أبدى نادي سموحة رغبته في استعارة أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هل يتعاقد سموحة مع أحمد عبد القادر؟

وعلم "الفجر الرياضي" بأن فرج عامر رئيس نادي سموحة عقد جلسة خلال الساعات القليلة الماضية مع لاعب الأهلي وعرض عليه الانتقال للنادي السكندري لمدة 6 أشهر بداية من يناير المقبل.

ورحب عبد القادر بالانتقال إلى نادي سموحة في يناير المقبل على سبيل الإعارة، خاصة وأنه سبق وارتدى قميص النادي السكندري وكان شاهدًا على تألقه.

وتواصل فرج عامر رئيس نادي سموحة مع مسؤولي النادي الأهلي خلال الساعات الماضية وطلب استعارة عبد القادر في يناير المقبل.

كأس العالم للأندية 2023.. رئيس فيفا يهنئ كريم بنزيما بالإنجاز التاريخي "يصر على الرحيل" نجم الأهلي يقترب من مغادرة النادي بالميركاتو الشتوي

وأبلغ مسؤولو الأهلي رئيس سموحة بأن النادي لا يُمانع انتقال عبد القادر لصفوف النادي السكندري، لكن لا بد من موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الجدير بالذكر أن عبد القادر خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها استبعاده من قائمة مباراة الفريق الأحمر التي خاضت مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السعودي بعد غدٍ الجمعة في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سموحة فرج عامر الأهلي كولر احمد عبد القادر عبد القادر نادی سموحة

إقرأ أيضاً:

كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم، الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • كولر يطلب ضم 6 صفقات جديدة لـ الأهلي
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد