خضع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسة تصوير رسمية قبل خوض أول مباريات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023 صباح اليوم، بحضور جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في الثامنة مساء يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

محمد الشناوي اتحاد جدة يهزم أوكلاند سيتي

وحقق فريق النمور السعودية فوزا كبيرا أمام نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي في افتتاحية مونديال الأندية، بثلاثة أهداف دون رد، ليتأهل رسميا إلى ربع النهائي ويواجه بطل إفريقيا.

 القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

وتنقل مجموعة قنوات السعودية الرياضية "SSC"، أحداث ومباريات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام داخل المملكة العربية السعودية هذا العام في نسختها العشرون، عبر مختلف الأقمار الصناعية داخل السعودية والشرق الأوسط، والتي يمكنكم استقبالها عبر الترددات التالية:

تردد قناة ssc 1 على النايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة ssc عربسات

القمرة الصناعي: العرب سات.

التردد: 12418.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: رأسي.

التشفير: لا يوجد تشغير للقناة.

الجودة: اتش دي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي المونديال كاس العالم للاندية الاهلي واتحاد جدة الأهلي ضد اتحاد جدة کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

جدل حول هاتف آيفون بدون كاميرا .. لسبب غريب

تداول مستخدمون على الإنترنت صوراً لجهاز آيفون تسلمه رجل دون كاميرا خلفية، مما أثار دهشة العديد من المتابعين. استعرض الرجل الصور لهاتفه الذي يمتاز بظهر أسود أملس دون وجود أي كاميرا، ونشر صديقه الصور على موقع "ريديت"، موضحاً أن الهاتف مُنح له كهدية لعدم احتوائه على كاميرا بسبب عمله في محطة نووية حيث تُمنع الكاميرات.

أثار المنشور نقاشاً واسعاً بين المستخدمين، حيث أعرب البعض عن شكوكهم حول صحة هذا الشرط. ذكر أحد المستخدمين أنه عمل في محطة للطاقة النووية ولم تكن هناك قيود على الهواتف المزودة بكاميرات، بينما أضاف آخر أن القيود تقتصر فقط على حماية معلومات الأمان المادية، مما يشير إلى اختلاف السياسات بين المحطات النووية.

تعد هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها حيث تستخدم بعض المؤسسات هواتف بدون كاميرات لأغراض أمنية. في عام 2012، أطلقت بلاك بيري هاتف "Curve 9360" بدون كاميرا للخدمة العسكرية في سنغافورة لمنع تسرب المعلومات الحساسة، مما يؤكد أن بعض الشركات تتخذ مثل هذه التدابير الأمنية لمنع أي اختراقات محتملة.

في حادثة مماثلة قبل عامين، عثر مستخدم آخر على "ريديت" على هاتف آيفون بدون كاميرا معروض للبيع في متجر، رغم أن شركة آبل لا تبيع عادةً أجهزة مماثلة بشكل علني. يشير ذلك إلى أن بعض المؤسسات قد تطلب تعديلات خاصة على الأجهزة لأغراض أمان معينة، مما يسلط الضوء على الحاجة إلى إجراءات أمان مشددة في بعض البيئات الحساسة.

مقالات مشابهة

  • "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد)
  • الذين نقضوا غزلهم
  • شيلافي يُعلن قائمة "معسكر أسبانيا" استعدادًا للتصفيات النهائية لآسيا المؤهلة إلى "المونديال"
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات يورو 2024
  • تردد قنوات الأطفال 2024.. اعرف آخر تحديث وكيفية ضبطها
  • جدل حول هاتف آيفون بدون كاميرا .. لسبب غريب
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة إفريقيا
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة أفريقيا
  • تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات