وصل منذ قليل عدد من الفنانين إلى مطار الغردقة؛ استعدادا لانطلاق الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي المقرر له غد الخميس.

ووصل كل من الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي وشقيقتها داليا، وكذلك نسرين طافش وجمال سليمان وهشام عاشور ونجلاء بدر وإنجي المقدم والمخرج يسري نصر الله.

تفاصيل مهرجان الجونة 

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي تنطلق فعاليات دورته السادسة غدا الخميس، وتستمر حتى 22 ديسمبر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الجونة مهرجان الجونة السينمائي محمد فراج بسنت شوقي مهرجان الجونة

إقرأ أيضاً:

شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي

حصد نجم بوليوود شاروخان جائزة الإنجاز الفخرية بمهرجان لوكارنو السينمائي، تقديرا لمشواره الفني في السينما الهندية والتي تشمل أكثر من 100 فيلم، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ77 من المهرجان والتي تنطلق في الفترة من 7 إلى 17 أغسطس المقبل.

شاروخان 

وكشفت إدارة مهرجان لوكارنو السينمائي أن شاروخان الشهير في الهند بـ "الملك خان"، سوف يستلم الجائزة في 10 أغسطس في ساحة بيازا جراندي المفتوحة للمهرجان والتي تتسع لـ 8000 مقعد، حيث يعرض فيلمه الدرامي "Devdas" وهو الفيلم الذي حصل على العديد من الجوائز كما ترشح لجائزة بافتا، وفي اليوم التالي يشارك النجم الهندي في جلسة نقاشية للحديث عن مسيرته السينمائية.

 

شاروخان نازارو: تكريم شاروخان حلم أصبح حقيقة

على صعيد آخر ، قال المدير الفني لوكارنو جيونا أ. نازارو في بيان صحفي، "استقبال أسطورة حية مثل شاروخان في لوكارنو هو حلم أصبح حقيقة".

 

وأضاف المدير الفني لوكارنو جيونا حديثه عن الفنان الهندي قائلا: "كان بمثابة الملك الذي لم يفقد الاتصال بالجمهور، وهذا الفنان الشجاع والجريء كان دائمًا على استعداد لتحدي نفسه مع البقاء صادقًا مع ما يتوقعه معجبوه في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر من أفلامه".

 

أشار بيان المهرجان أيضًا إلى أنه "مسيرة خان المهنية شهدت تعاونًا رفيع المستوى مع بعض أبرز المخرجين والنجوم في الهند، مما أدى إلى اعتراف هائل على المستوى الدولي أيضًا".

شاروخان شاروخان  سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • إعلام روسي: الرئيس فلاديمير بوتين يصل إلى كازاخستان استعدادا للمشاركة في قمة منظمة شنجهاي للتعاون
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • المصري يستأنف تدريباته الجماعية غدا الأربعاء استعدادا لبلدية المحلة بالدوري
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»