هنأت الفنانة مها أحمد زوجها الفنان مجدي كامل بعيد ميلاده ، ونشرت فيديو يجمع بين أبرز الصور التى جمعتهما سويًا من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وكتبت مها أحمد على الفيديو ، معلقة: “كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس كل سنة وانت أحن وأغلى وأعز الناس كل سنه وانت الاخ والاب والزوج والسند والضهر كل سنه وانت زى ماانت المحترم اللى دايما متشرفين بيك وساندين عليك ربنا يخليك ويحميك ويحققلك كل امانيك يانجم النجوم يااطيب خلق الله”.

عملتي إيه فى حياتك ياللي جوزك دكتور؟.. فادى خفاجة يوجه رسالة مجهولة داخل لجنة الانتخابات.. أول ظهور لـ سما المصري بعد فترة غياب| فيديو أثارت الجدل.. «باميلا الكيك»: شايفة صباح ووديع الصافي بيشربوا ويسكي بعد أسبوعين من وفاة جوزي هكون مع غيره.. تصريح مثير من إعلامية شهيرة

وقد حرص كل من الفنانة مها أحمد وزوجها الفنان مجدى كامل على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية الحالية والادلاء بصوتيهما خلال الساعات الماضية، والتقطت مها أحمد عددا من الصور مع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

واحتفل الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد بعيد ميلاد نجلهم خلال الأيام الماضية ، ونشروا عدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبث مباشر من الإحتفال.

تعود الفنانة مها أحمد للسينما من جديد، لتقديم فيلم كوميدي، مع زوجها الفنان مجدي كامل، وذلك بعد أن غابت عن السينما في السنوات الماضية.

وتقدم مها أحمد الفيلم في إطار كوميدي، ويتم تصويره في الفترة المقبلة ما بين الإمارات ومصر، حيث أنه من إنتاج مصري إماراتي، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن كافة النجوم المشاركين في العمل، سوى الفنان مجدي كامل، الذي تعاقد على العمل في الأيام الماضية ، ولم يستقر صناع العمل على وضع اسم نهائي للفيلم.

وكانت أخر أعمال مها أحمد في السينما فيلم شارع الهرم، الذي عرض في عام 2011، وتعاونت فيه مع الفنان الشعبي سعد الصغير والراقصة دينا، ومجموعة من النجوم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار مها أحمد الفنان مجدي كامل اعمال مها احمد الانتخابات الرئاسية مها أحمد

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"

يواصل صناع فيلم “ قصر الباشا” تصوير العمل بحضور أبطاله على أن يتم طرحه قريبا في السينما.

 

ويجسد حسين فهمي بشخصية صاحب فندق ضمن الأحداث.

 

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

مقالات مشابهة

  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39