شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن حجز جميع الفنادق المصنفة بمراكش شهر اكتوبر وكشـ24 تكشف التفاصيل، علمت كشـ24 من مصدر مطلع ان كل الفنادق المصنفة من فئة اربع و خمس نجوم محجوزة بالكامل الى جانب جزء كبير من الفئات الاقل، و ذلكم خلال شهر اكتوبر .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حجز جميع الفنادق المصنفة بمراكش شهر اكتوبر وكشـ24 تكشف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حجز جميع الفنادق المصنفة بمراكش شهر اكتوبر وكشـ24...
علمت كشـ24 من مصدر مطلع ان كل الفنادق المصنفة من فئة اربع و خمس نجوم محجوزة بالكامل الى جانب جزء كبير من الفئات الاقل، و ذلكم خلال شهر اكتوبر المقبل. و تسجل فتداق مراكش نسبة ملء مهمة في شهر اكتوبر على غير العادة، و ذلك بمناسبة احتضان مراك لاجتماعات السنوية المقبلة لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي. ومن المتوقع حضور حوالي 14،000 مندوب من 189 دولة عضو في هاتين المؤسستين في هذا الحدث الضخم الذي يعقد بشكل رئيسي في واشنطن وكل ثلاث سنوات في دولة عضو غير الولايات المتحدة. وتجمع هذه الاجتماعات ممثلين عن حكام البنوك المركزية ووزراء المالية وممثلين عن العالم الأكاديمي ورؤساء الشركات وأعضاء البرلمان وأعضاء منظمات المجتمع المدني والصحفيين لمناقشة قضايا ذات أهمية، بما في ذلك الآفاق الاقتصادية العالمية والاستقرار المالي والقضاء على الفقر والنمو الاقتصادي الشامل وخلق فرص العمل، بالإضافة إلى التغيرات المناخية. ويعتبر المغرب “المكان المثالي” لعقد هذه الاجتماعات، وفقًا ما قاله المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا في فيديو نشرته على تويتر، أعربت خلاله رئيسة صندوق النقد الدولي عن “فخرها بالعودة إلى المغرب، الذي يعتبر بلدًا في تقاطع أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا. المكان المثالي لاجتماعاتنا السنوية” المقرر عقدها في مراكش من 9 إلى 15 أكتوبر. وأرفقت كريستالينا جورجيفا هذا الفيديو الذي تم تسجيله أمام أسوار شالة في الرباط، حيث تقوم بزيارة رسمية، بتغريدة تحمل وسم #Marrakech 2023 وقالت “لا يمكنني التفكير في مكان أفضل. المغرب هو بلد يربط أفريقيا بالشرق الأوسط وأوروبا، وهو تقاطع. مكان ينمو فيه الأفكار. بلد يتمتع بثقافة غنية وتقاليد كبيرة واقتصاد قوي وديناميكي، ولكنه قبل كل شيء بلد مبارك بأشخاص رائعين”، أضافت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي في هذا الفيديو الذي حقق آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النقد الدولی

إقرأ أيضاً:

لماذا الثوم خطر على الصحة.. دراسة تكشف التفاصيل

خصائصه المضادة للميكروبات فعالة في العمليات الالتهابية في الرئتين، حتى لو كان هناك تقيح في عمليات التعفن والتخمير في الأمعاء الغليظة، لا يمكن الاستغناء عن الثوم ببساطة، وبشكل عام هو أفضل أداة لتطهير الجهاز الهضمي بأكمله. 

 

ويحتوي الثوم أيضا على فيتونسيدات أكثر من النباتات الأخرى. هذه المادة المتطايرة قادرة على تدمير ليس فقط البكتيريا، ولكن أيضا السبروفيتات. 

 

ويمنع الأليسين المعزول من الثوم نمو البكتيريا حتى المخففة 1: 135000، كما يبطئ تخثر الدم يخفف الفلافونيت الموجود في الخضار من التشنجات في الأوعية الدموية، ويساعد على تقليل الضغط، ويساعد بنشاط على إزالة الكوليسترول.

 

أظهرت الأبحاث الطبية والخبرة العملية أن الثوم يزيد عدة مرات من مقاومة الجسم للأمراض المعدية المختلفة، ويفضل فصل الصفراء، ويوسع أوعية الدورة الدموية، ويحسن نظام القلب والأوعية الدموية، ويحفز الشهية، وله خصائص مسكنة ومطهرة. 

 

والأدينوزين، الموجود في الثوم، لديه القدرة على توسيع الأوعية التاجية وتأخير تراكم الصفائح الدموية، لذلك يجب استخدامه للذبحة الصدرية وتجلط الأوعية الدموية وسيساعد الثوم أيضا في مرض السكري، لأنه يميل إلى المساعدة في زيادة تكوين الجليكوجين في الكبد وتقليل مستويات السكر في الدم.

 

لماذا الثوم خطر على الصحة؟

يمكن أن يكون الثوم خطيرا إذا كان لدى الشخص حساسية من المواد التي يحتوي عليها. يجب أيضا أن يؤخذ مع إيلاء اهتمام خاص لأولئك الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي. الثوم يهيج الغشاء المخاطي كثيرا، لذلك يمكن للأشخاص الذين يعانون من التهاب المعدة أو مشاكل الجهاز الهضمي الأخرى أن يعانيوا بشكل كبير إذا أكلوه بكميات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • كم حجم قروض العراق من صندوق النقد الدولي؟
  • أسعار سبائك الذهبBTC  اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار سبائك الذهب اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • شرب مياه الصنبور يُهدد صحة الإنسان.. دراسة تكشف التفاصيل
  • لماذا الثوم خطر على الصحة.. دراسة تكشف التفاصيل
  • صندوق النقد الدولي: عملة زيمبابوي الجديدة تحقق الاستقرار
  • واقعة جديدة ضد المحجبات في المغرب تثير غضب رواد مواقع التواصل.. ممنوع توظيف هؤلاء السيدات
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • مصر تنتهي من سداد 743.73 مليون دولار لصندوق النقد الدولي يونيو الماضي
  • متى وقت أذكار الصباح والمساء؟.. «الإفتاء» تكشف التفاصيل