الأسبوع:
2024-07-03@16:54:32 GMT

أمطار متوسطة الشدة تضرب المدن الساحلية في البحيرة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أمطار متوسطة الشدة تضرب المدن الساحلية في البحيرة

تشهد المدن والقرى الساحلية بمحافظة البحيرة، الآن، سقوط أمطار متفاوتة الشدة، تزامنا مع موجة الطقس الغير مستقر التي تشهدها البلاد، مع تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية.

وتشهد الآن عدد من المناطق بالمدن الساحلية في البحيرة، القريبة من محافظة الإسكندرية ب «كفر الدوار، ومإدكو، ورشيد، وأبو حمص، وأبو المطامير» هطول أمطار متفاوتة الشدة، أدت لتجمع كميات كبيرة من مياه الأمطار وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

هذا ووجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بمراجعة المعديات والمراكب النيلية العاملة كل في نطاقه، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاص.

مع التأكيد على وقفها حال الرياح والأمطار، ومراجعة كل الأعمدة والأسلاك والمحولات الكهربائية وسرعة اتخاذ اللازم بإجراء الصيانة، حفاظا على الأرواح والممتلكات، والتأكد من سلامة وصلاحية مولدات الكهرباء بمحطات الصرف الزراعي والصرف الصحي والمستشفيات العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمطار أمطار بالبحيرة أمطار غزيرة أمطار في البحيرة أمطار متفاوتة الشدة حالة الطقس طقس البحيرة طقس اليوم مدن محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وجارى السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، ولم يسفر حتي الآن علي إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة، علي الفور تم إخطار الحماية المدنية التي علي الفور انطلقت إلي مكان الحريق وذلك للسيطرة عليه قبل امتداده للاماكن المجاورة، وتبين أن لم يسفر علي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة السبب الرئيسي في نشوب حريق داخل محطة الوقود، وتبين أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل البنزينة لامتدادها بوقود ليحدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • بعد السيطرة على سنجة والدندر وأبو حجار..الدعم السريع يكشف عن محطته القادمة لتحركاتهم العسكرية
  • ضبط 45 طن أسمدة زراعية بتواريخ صلاحية مزورة في البحيرة
  • لليوم الثاني على التوالي| تطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة.. صور
  • بعد ”التخطيط للانقلاب بصنعاء”.. نجل شخصية معروفة يكشف عن تدخل السامعي لدى عبدالملك الحوثي وأبو راس يعلق
  • إصابة 11 تلميذا بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير للنقل المدرسي بإقليم الراشيدية
  • الثانوية العامة 2024.. "تعليم البحيرة": لا شكاوى بامتحانات اللغة الإنجليزية
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • سحب متفاوتة الارتفاع على معظم المحافظات.. ورذاذ متقطع على ظفار