فوجئت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمنشورات متداولة لها عبر مواقع التواصل، إذ تفيد بأنها ذهبت مسبقًا إلى تل أبيب، وهذا بعد حملها علم فلسطين خلال حضورها حفل توزيع جوائز "وشوشة"؛ تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

 

ياسيمن عبد العزيز ترد على اتهامات بزيارتها تل أبيب

وجائت ياسمين عبد العزيز ببعض التعليقات التي تلقتها بعد حملها علم فلسطين، وقامت بنشرها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الأمر الذي اعتبروه تناقضا في موقفها من دعم القضية الفلسطينية، فعلق أحد المتابعين على صورتها ببرنامج إكس (تويتر سابقًا): "شعوب عاطفية نايمة في العسل، ياسمين عبد العزيز هي نفسها قبل فترة كانت في تل أبيب"، وكتب آخر: " مدري ليش وقت شوفت هاشتاج #ياسمين_عبد_العزيز تذكر وقت كانت في تل أبيب.

. ممكن عشان الأوضاع المؤلمة في غزة، ممكن انتهى شغلها في إسرائيل واليوم تحب أهل غزة بس حبيت أحط صورتها وهي في تل ابيب سبحان الله مغير الأحول".

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وردت ياسمين عبد العزيز على تلك الشائعات بسخرية قائلة: "تل ابيب. ياولاد الإيه العلم حرقكم أوي".

 

ورغم ذلك، إلا أن تفاجيء متابعي الفنانة ياسمين عبد العزيز بحذف المنشور من على صفحتها الرسمية، بعد ساعات قليله من نشره، لتزداد تساؤلات متابعيها.

 

ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

وعلى الجانب الآخر، تنسحب ياسمين عبد العزيز من السباق الرمضاني القادم؛ لتتفرغ لفيلمها الجديد، إلا أنها لم تفصح عن اسمه أو الدور التي تجسده، ويعد هذا العمل بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات منذ أن قدمت فيلمها الأخير "الأبلة طم طم" في عام 2018.

 

أحمد العوضي يدخل السباق الرمضاني بـ "حق عرب" دون زوجته

ورغم نجاح الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي وتناغمهم في العمل سويًا، إلا أنهم تعرضون للإنتقادات من قبل المشاهدين، ليرون الشيء الذي يزيد عن حده ينقلب ضده، فأعمالهم المشتركة المتكرره ستشعر المشاهد بالملل والروتين، مما استجاب الثنائي لآراء الجمهور وقررا الفراق، فيحضر أحمد العوضي لمسلسله القادم في رمضان 2024، وهو "حق عرب"، ويشاركه في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد أحمد ماهر حلا شيحة، محمد علاء.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ياسمين عبد العزيز بعلم فلسطين دعم فلسطين إسرائيل انستجرام ياسمين عبد العزيز داعمي فلسطين یاسمین عبد العزیز تل أبیب

إقرأ أيضاً:

صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو

"صحة اربد" تنفي سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو 

أكد مدير صحة محافظة إربد الدكتور شادي بني هاني، عدم صحة ما يتم تداوله عن سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو أو إصابة موظف.

وقال بني هاني في تصريح صحفي، الثلاثاء، إن ما يتم تداوله عن سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو، "غير دقيق والأمر مرتبط بإجراء صيانة دورية للمركز".

وأضاف أن "المركز قديم ومستأجر منذ الثمانينيات، ويخضع الآن للصيانة ضمن خطة مديرية صحة إربد بصيانات دورية لمراكزها"، مشيرا إلى أن عمليات الصيانة تتم ضمن مسافات محددة داخل المركز بهدف استمرارية تقديم خدماته العلاجية.

وأشار بني هاني إلى أن المديرية تدرس إغلاق المركز بشكل كامل أمام المراجعين لعدة أيام لتسريع عملية الصيانة وإتمامها بشكل افضل، وسيتم تحويل المرضى لمراكز صحية مجاورة لحين إنجاز عمليات الصيانة.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • الشكوك إزاء بايدن تتعاظم ومصادر تكشف عن بديله المحتمل
  • فيرجسون يثير الشكوك حول نهاية رونالدو
  • تجنيد «الحريديم» في جيش الاحتلال الإسرائيلي يثير أزمة داخل تل أبيب
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • التعديل الوزاري| هل ترحل وزيرة البيئة؟ مصادر تكشف الوضع داخل الوزارة الآن
  • قناة إسرائيلية تكشف بدء جماعة الحوثي توسيع نفوذها في شمال أفريقيا لاستهداف تل أبيب
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها