وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، الشكر والتقدير لجميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، وذلك على جهودهم الكبيرة و المضنية خلال سير أعمال الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة بورسعيد، جاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء و مدينة بورفؤاد، وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، ودكتور منصور بكرى.

و قال محافظ بورسعيد، أن الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، ضربت أروع الأمثلة للإخلاص في العمل، وحب الوطن، والذي بدا واضحا من خلال الاستعدادات المكثفة التي تم اتخاذها في جميع الأحياء وبورفؤاد، لتجهيز المقار الانتخابية على أعلى مستوى، و المتابعة الميدانية المستمرة لانتظام سير العملية الانتخابية، و التواصل المستمر مع غرفة عمليات الشبكة الوطنية الموحدة، و تقديم كافة التيسيرات للمواطنين خلال عملية الاقتراع.

وأكد المحافظ، أن العملية الانتخابية ببورسعيد ظهرت بصورة مشرفة، عكست التطور الحضاري و التنمية التي شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية، مشيدا بمستوى التنظيم و الرقي الذي شهدته اللجان الانتخابية، والذي كان نتيجة عمل دؤؤب للأجهزة التنفيذية قبل بدء مارثون الانتخابات الرئاسية.

و نوه اللواء عادل الغضبان، إلى أن التعاون والتنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية، كان أهم أسباب انتظام العملية الانتخابية وخروجها في أبهى صورة بمحافظة بورسعيد.

كما أشاد محافظ بورسعيد بالإقبال المكثف للمواطنين خلال عملية الاقتراع، و ووعيهم بضرورة ممارسة حقهم الدستوري، واختيار من يمثلهم كرئيسا للدولة المصرية لاستكمال مسيرة التنمية، متمنيا لجميع التنفيذين التوفيق خلال الفترة القادمة لما فيه الخير لبلدنا الحبيبة.

كما توجه محافظ بورسعيد، بالشكر والتقدير، للأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، وعلى رأسهم اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، و ذلك لجهودهم الامنية قبل و أثناء سير العملية الانتخابية، فضلا عن دورهم في تأمين المقرات الانتخابية، وتقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين خلال عملية التصويت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد الانتخابات الرئاسية عملية التصويت مارثون الشكر للأجهزة التنفيذية العملیة الانتخابیة بمحافظة بورسعید محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين

كرم عصام الدين الوكيل، رئيس مجلس إدارة بنك مصر الغير تنفيذي، وهشام عكاشة - الرئيس التنفيذي لبنك مصر، كلا من محمد الإتربي - رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2024، ومحمد بركات -رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2002 إلى عام 2014 والذين قادا البنك العريق على مدار أكثر من عقدين من الزمان شهد فيهما البنك طفرة عملاقة في جميع نتائجه ومؤشرات الأداء، كما تم تكريم عاكف المغربي - نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2016 إلى 2024.

جاء ذلك بحضور حسام الدين عبد الوهاب - نائب الرئيس التنفيذي، وأحمد عيسى - نائب الرئيس التنفيذي، ولفيف متميز من رؤساء القطاعات ببنك مصر.

وتم تكريم أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذين بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 و هم أحمد الجندي، و تامر جاد الله -أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2017 الى عام 2024، والمستشار محمود فوزي - وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، ومحمد سيف النصر- أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2020 إلى عام 2024، على إسهاماتهم القيمة وعطائهم المميز خلال هذه الفترة.

وأشاد عصام الدين الوكيل - رئيس مجلس إدارة بنك مصر الغير تنفيذي، بمسيرة العطاء المتميزة، والجهد المبذول خلال فترة عضويتهم وما تم تحقيقه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر إيجابي على نتائج أعمال بنك مصر على مدار السنوات السابقة.

وأكد هشام عكاشة - الرئيس التنفيذي لبنك مصر، أن تكريم هذه القيادات هو دعوة لشباب العاملين ببنك مصر للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها في عملها، موضحًا أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات القيادية والفنية التي أهلته للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

ويؤمن بنك مصر أن موظفيه هم أهم أصول المؤسسة، وركيزته في استمرار النجاحات التي تحققت على مدار تلك السنوات، ويسعي البنك دائما باعتباره مؤسسة مصرفية رائدة لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عملها تعكس دائماً التزامها بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • إجراء القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد.. صور
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين
  • مدير عام الشئون التنفيذية بالقاهرة تتابع انتظام سير العملية التعليمية بحدائق القبة
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة