النهار أونلاين:
2024-10-06@12:48:13 GMT

Ooredoo الجزائر و Rail Télécom توقعان اتفاقية شراكة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

Ooredoo الجزائر و Rail Télécom توقعان اتفاقية شراكة

وقعت Ooredoo الجزائر اتفاقية-إطار مع شركة Rail Télécom. وهي شركة فرعية تابعة للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية (SNTF). تتضمن استغلال مختلف مواقع هذه الاخيرة لتركيب معداتها التقنية والتكنولوجية.

خلال الحفل الذي نُظم بمقر Ooredoo في أولاد فايت بالجزائر العاصمة، تم التوقيع على هذه الاتفاقية-إطار التي تربط بين الشريكين من قبل المدير العام لـ Ooredoo الجزائر.

السيد روني طعمه، والرئيس المدير العام لمؤسسة Rail Télécom، السيد عادل زوغاري وذلك بحضور الإطارات المسيّرة للمؤسستين.

وبموجب هذه الاتفاقية، التي تندرج ضمن سياستها المتعلقة بتعزيز شبكتها للتغطية عبر كامل التراب الوطني. ستقوم Ooredoo ببسط مُعداتها في مختلف المواقع التابعة للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية الموزعة عبر أنحاء الوطن.

وبمناسبة التوقيع على هذه الاتفاقية، صرح المدير العام لمؤسسة Ooredoo الجزائر.  روني طعمه: “نحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع شريكنا المتميز Rail Télécom، والتي بموجبها. سنعزز شبكتنا للتغطية عبر كامل التراب الوطني.

تندرج هذه الخطوة التي تدخل في إطار الشراكة بين القطاعين العمومي والخاص، ضمن رؤيتنا فيما يخص تعميم. شبكة التغطية للجيل الرابع (4G) في جميع أنحاء الوطن. تؤكد هذه الشراكة. مع Rail Télécom عن إرادتنا في المساهمة بقوة في تطوير القطاع الرقمي في الجزائر. وستسمح لنا حتما بالارتقاء بتجربة الزبائن إلى مستويات أعلى عبر كامل التراب الوطني.»

من جهته، صرح الرئيس المدير العام لشركة Rail Télécom،  عادل زوغاري: ” هذه الاتفاقية إطار التي أبرمت اليوم مع شريكنا Ooredoo. تدخل في سياق تنفيذ استراتيجيتنا التي تهدف إلى وضع شبكتنا الواسعة. تحت تصرف Ooredoo لبسط معداتها، ما يسمح لها بتعزيز حضورها، لا سيما في عصر الرقمنة.

من خلال الشراكة التي أبرمت اليوم مع Ooredoo الجزائر، تفتخر شركة Rail Télécom بهذه القفزة النّوعية. فيما يخص االخبرة الرقمية. هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص مع Ooredoo. تسمح لنا بالتطلع بمستقبل أفضل من حيث ترقية الابتكار والربط بالانترنت، مما يسهل حياة المواطن.»

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: هذه الاتفاقیة المدیر العام Ooredoo الجزائر

إقرأ أيضاً:

حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية

ترأس رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم السبت، الاجتماع الأول لمديري المؤسسات التعليمية في مدينة بنغازي.

جاء ذلك بحضور المدير العام لصندوق تنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس أبوالقاسم حفتر، ومدير عام جهاز الإمداد الطبي حاتم العريبي، ورئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية عاطف العبيدي، ومراقب التربية والتعليم بمدينة بنغازي بلعيد الورفلي.
وشهد اللقاء، مناقشات معمقة تناولت التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية، حيث استمع رئيس الحكومة الليبية ومدير عام صندوق تنمية وإعمار ليبيا إلى مداخلات مديري المؤسسات التعليمية حول الاحتياجات الفعلية والضرورية للنهوض بالتعليم.
كما شدد رئيس الحكومة الليبية، على ضرورة أن يشمل التطوير المناهج التعليمية، حيث يجب أن يتماشى تحديثها مع أحدث النظم العلمية والتكنولوجية.
وأشار حماد، إلى أهمية توفير برامج تطوير وتدريب للمعلمين، تساهم في زيادة وعيهم ومعرفتهم وتطوير مهاراتهم في طرق التدريس الحديثة، مع مراعاة احتياجاتهم المادية بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية، حتى يكونوا قادرين على أداء رسالتهم النبيلة كصنَّاع لأجيال المستقبل.
وأوضح حماد، أن القيادة العامة القوات المسلحة والحكومة وصندوق التنمية وإعادة الإعمار مستعدون لتلبية جميع المتطلبات التي من شأنها أن تدفع بالعجلة التعليمية إلى أفضل المستويات.
وأضاف أنه بعد استكمال عدد من المؤسسات التعليمية، يجري حاليًا استكمال البعض الآخر، مع مراعاة الجودة والزمن المحدد لاستكمالها.
وثمن رئيس الحكومة الليبية، جهود المدير العام والعاملين بصندوق التنمية وإعادة الإعمار الذين واصلوا العمل مسابقين الزمن لضمان أن تكون المدارس والمباني التعليمية جاهزة لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار الاستراتيجية الوطنية الهادفة إلى تعزيز جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية متكاملة تواكب التطور العلمي وتسهم في بناء أجيال قادرة على مواجهة تحديات المستقبل.

الوسومالتحديات والعراقيل تطوير المنظومة التعليمية حماد

مقالات مشابهة

  • Ooredoo تُطلق قافلة طبية للمناطق المعزولة
  • بحضور بن زايد وفوتشيتش.. تبادل اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بين الإمارات وصربيا (صور)
  • التوقيع على اتفاقية شراكة في مجال إعادة إدماج السجناء باكادير
  • حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية
  • رأس الحكمة.. شراكة استراتيجية لإنشاء نمط حياة متكامل طوال العام على الساحل الشمالي (فيديو)
  • اتفاقية شراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت لتعزيز التعاون الأكاديمي والإعلامي
  • الأولمبية الجزائرية: الشائعات التي تطارد إيمان خليف لا أساس لها من الصحة
  • ما هي التحديّات التي تنتظر إسرائيل في لبنان؟
  • القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص