شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيانات اقتصادية متباينة تحد من مكاسب الأسهم الأوروبية، بيانات التضخم الأميركية الآمال في أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي على .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيانات اقتصادية متباينة تحد من مكاسب الأسهم الأوروبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيانات اقتصادية متباينة تحد من مكاسب الأسهم الأوروبية

بيانات التضخم الأميركية الآمال في أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي على وشك إنهاء دورة التشديد النقدي التي بدأت بعد جائحة كورونا، لتحد مجموعة من البيانات الاقتصادية المتباينة الزيادة التي حصلت.

كان سجل المؤشر في الجلسة السابقة أكبر مكاسب له بالنسبة المئوية منذ أوائل يونيو/حزيران بعدما عزز تباطؤ مؤشر تضخم أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة بوتيرة أسرع من المتوقع التوقعات بأن الفيدرالي قد ينهي رفع معدلات الفائدة بعد يوليو/تموز.

وسجلت أسهم القطاع الصناعي، التي تعتبر حساسة للأخبار المتعلقة بالصين، أكبر الخسائر على المؤشر.

انخفض سهم "بارات ديفيلوبمنتس" 4% بعد أن أشارت أكبر شركة لبناء المنازل في بريطانيا إلى أنها ستبني عددا أقل بكثير من المنازل خلال العام المالي الحالي، في حين ارتفع سهم "سواتش" 6.4% بعد أن أعلنت شركة صناعة الساعات عن نمو قياسي في النصف الأول من العام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأسهم الأوروبیة

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية النواب»: ترشيد استهلاك الكهرباء ضرورة.. ويجب تدشين حملات إعلانية له

قال النائب عمرو القطامي، أمين سر لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إن حملة ترشيد الطاقة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة خطوة جادة لحل أزمة الكهرباء، مؤكدا أن الترشيد أولى الخطوات للحل، إلى جانب الجهود المبذولة من مختلف مؤسسات الدولة لسرعة الحل والتخفيف عن المواطنين في قطاع خدمي وحيوي من أهم وأبرز القطاعات.

خطة ترشيد استهلاك الكهرباء

وأضاف القطامي، في بيان، أن الخروج من الأزمة يتطلب تضافر الجهود، وذلك من خلال خطة ترشيد استهلاك الكهرباء وتدشين حملات إعلانية بكافة الوسائل الإعلامية المختلفة بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي بأهمية ذلك الأمر، مشيرًا إلى أهمية صياغة رسائل تُخاطب جميع فئات الشعب المصري للتوعية بأهمية مؤسسة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة.

وأشار أمين سر لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن أزمة الطاقة الراهنة تأتي نتيجة التغيرات المناخية، التي أثرت بشكل كبير على هذه الأزمة التي عانت منها العديد من الدول، وعلى المجتمع المدني أن يتعاون مع الدولة للتوعية بهذه التداعيات في تغير المناخ الذي يُعد سببًا أصيلًا في أزمة الكهرباء الحالية، وفى نفس الوقت أن يكون الترشيد جزء أساسي من الحل والعمل على ذلك.

رفع مستوى التوعية للمواطن

وأكد عضو مجلس النواب، ضرورة رفع مستوى التوعية لدى المواطن في الاستهلاك، والمنهجية التي يجب أن يتبعها، خاصة أن القطاع المنزلي هو الأكثر استهلاكًا للكهرباء، وأن الأهم في خطة الحكومة، التنفيذ بكل حسم وقوة لهذه الخطة الخاصة بالترشيد على مستوى الجمهورية وسرعة إيجاد حلول.

مقالات مشابهة

  • عضو «اقتصادية الشيوخ»: المؤتمر الاستثماري الأوروبي يزيد فرص التنمية في مصر
  • النفط يستقر بدعم آمال خفض الفائدة بعد بيانات التضخم بأميركا
  • مكاسب قطاع الطاقة يقود الأسهم الأوروبية للارتفاع
  • مرحلة ترقّب وحذر خوفا من الحرب:أيّ كلفة اقتصادية ؟
  • 12.2 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية
  • الدولار يتراجع بعد بيانات اقتصادية ضعيفة وصعود طفيف للين
  • الأسهم الأوروبية ترتفع وسط ترقب للانتخابات في فرنسا
  • «اقتصادية النواب»: ترشيد استهلاك الكهرباء ضرورة.. ويجب تدشين حملات إعلانية له
  • استقرار الأسهم الأوروبية بانتظار الانتخابات في فرنسا
  • أوقية الذهب تستقر وسط ترقب لـ بيانات اقتصادية أمريكية