تقول منى قطان: "لا شك في أن للعطور القدرة على تغيير حالتكم المزاجية! وأكثر ما أحبّه في تركيبات مجموعة (KAYALI Eden Collection) هو مقدمتها التي تفوح بنسمات فاكهيّة جريئة وساطعة تغمرني بشعور من السعادة على الفور في كل مرة! وقد اخترت نفحات الـ"ليتشي" كمكون رئيسي لهذا العطر نظرا لجوانبه المتألقة ولتناغمه الرائع مع النسمات الزهريّة والشهيّة والتي تفوح بأجمل النوتات الأنثوية الخلابة.

 

اقرأ ايضاًنظرة على أجمل فساتين زفاف النجمات التركيات في 2023

وفي حين يتسم عطر (Eden Juicy Apple | 01) بطابع أكثر مرحا وحيوية، يفيض عطر (Eden Sparkling Lychee | 39) بثقة راسخة وهو يجتذب الأجواء الرائعة والمشاعر الإيجابيّة! لتستمتعي بأجواء الأعياد بكل انتعاش لهذا الموسم.

مكونات أنثوية آسرة وخلابة

يحتفل العطر الجديد بنفحات آسرة ستخطف قلوبكم! وبحلول موسم الأعياد، سيطل عطر أو دو بارفام (Eden Sparkling Lychee| 39) بنسماته الزهرية والفاكهية المتألقة والمبهجة، والتي تضم مزيجا رائعا من عبير رائحة الـ"ليتشي" الشهي والممزوجة بكل براعة مع نفحات الكشمش الأسود الحامضة، وحلاوة البنفسج المغطى بالسكر لرائحة أنثوية تنم عن السعادة والأضواء المشرقة.    

وانطلاقا من روح مجموعة (Eden Collection)، تفوح مقدمة عطر (Sparkling Lychee | 39) بمزيج من النفحات الفاكهية الشهية التي ستحسن حالتكم المزاجية، حيث تفتتح الروائح بمزيج من الحلاوة المكرملة لعبير السكر مخلوطا مع نفحات حلوة من التوت البري والياسمين، أما قلب التركيبة فيفيض بباقة من النسمات الزهرية الجذابة التي تضفي لمسة معززة للثقة على هذا السائل العطري المبهج بعبير الورد الدمشقي المخلوط بعبير الفانيليا اللذيذة. وعلى مستوى قاعدة هذا العطر المتألق، يبرز دفء النفحات العنبرية المحلاة الفانيلا اللذيذة، والمسك الشاعري، التي تترك أثرا عطريا آسرا ويدوم طويلا مع عبير خشب الأرز وخشب الصندل. 

اقرأ ايضاًمتظاهرون يغلقون مداخل محلّات "زارا" بسبب سخريتها من معاناة غزة .. والعلامة التجارية توضح

هذا العطر نباتي صرف وهو غير مختبر على الحيوانات، وبطابع ساطع مُبهج يفيض ثقة وأنوثة ليتناسب مع إطلالتك في الحفلات والسهرات الشتوية والصيفية كذلك الأمر.

الحملة الإعلانية للعطر

جرى تصوير حملة عطر (Eden Sparkling Lychee | 39) في مطعم (Josette) الفاخر، الذي يعد من العناوين الأكثر رواجا في دبي في الفترة الأخيرة، وتظهر فيها مؤسسة علامة (KAYALI Mona Kattan)، إلى جانب صديقتها التي تشارك معها في بطولة الموسم الثاني من برنامج (Dubai Bling، Loujain Adadad)، ونجمة تيك توك الشهيرة Vlada Bulhakova.

ويتوفر العطر على الموقع الخاص بالعلامة المملوكة لمنى قطان وموقع "هدى بيوتي" بسعر 125 دولار للحجم الكبير.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مقاطعة المقاطعة التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت

أحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها أنها تخشى الموت قبل تحقيق أحلامها، عبر منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على «فيسبوك».

وقالت عارفة عبد الرسول: «عندي سبعين سنة، وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفة أموت قبل ما حققه».

فنانون اعترفوا بالخوف من الموت

لكن لم تكن المرة الأولى التي يكشف فيها أحد الفنانين عن خوفه من الموت مع اختلاف الأسباب، لكن كان قد سبقها الفنان محيي إسماعيل بإعلانه في تصريحات صحفية أنه أكثر شخص في العالم يخاف الموت، وأنه لم يحضر جنازة في حياته سوى مرة واحدة وهو صغير في السن، وعندما نزل فيها القبر فقد الوعي، ومنذ ذلك الوقت وهو يخشى الموت.

وكان الفنان سمير غانم أعلن قبل وفاته في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنّ أكثر شيء يخاف منه في الحياة هو الموت، وخصوصًا مع كبر السن، فكلما فكر في الأمر يبكي لأنه لا يحبه.

راغب علامة يعاني من فوبيا الموت 

كما كشف الفنان راغب علامة، في أحد لقاءاته التليفزيونية، أنّه يعاني من فوبيا الموت منذ صغره، بسبب خوفه من خسارة الأشخاص الذين يحبهم.

 

مقالات مشابهة

  • تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء.. بشارة خير أم علامة شر؟
  • ما هو أقدم عطر في العالم ؟
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • توسّع للعلامة التجاريّة اليابانية الفاخرة “ياتسودوكي” في دبي
  • “رأس الخيمة العقارية” وفنادق ماينور تعززان شراكتهما بإطلق مشروع سكني
  • العنود اليوسف: شكلي بقول لجورجينا تذكر الله طول الحفلة تناظر بعيوني .. صور
  • تضامن عالمي مع غزة.. من الجندي الأميركي بوشنيل إلى حراك الجامعات
  • مفاجأة في سعر عطر جورجينا الجديد.. «غير متوقع»
  • "سوفيتل" تُدشِّن أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي
  • تطبيقات تساعد طفلك على تعلم البرمجة.. تعرفي عليها