يستعد نيوكاسل يونايتد  لمواجهة اي سي ميلان مساء اليوم الأربعاء في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على ملعب سانت جيمس بارك.

ويعول نيوكاسل في مباراته أمام ميلان على سلاح الملعب والجمهور من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، للصعود إلى الدور المقبل، واضعا أمل في تعثر باريس سان جيرمان سواء بالخسارة أو التعادل.



في حال التعادل سيكون نيوكاسل مضطرا للمحافظة على سجله في فارق الأهداف بعدما سجل 5 أهداف وتلقت شباكه خمس آخرين، فيما سجل باريس سان جيرمان 8 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف آخرين، ليكون فارق الأهداف (+1).

أما ميلان يحتاج للفوز مع خسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، لكن في حال تعادل سيحتاج الروسونيري لتسجيل فارق 5 أهداف.

وتعتبر المجموعة السادسة من أقوى المجموعات في مسابقة دوري أبطال أووربا، والتي تضم باريس سان جيرمان، وميلان، وبوروسيا دورتموند، ونيوكاسل.
يأتي بوروسيا دورتموند في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 10 نقاط، بعد تحقيق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة والتعادل في آخرى، خلفه باريس سان جيرمان بـ 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة 2 آخرين.

أما نيوكاسل يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط بعد تحقيق انتصار وحيد، والتعادل في مباراتين، وخسارة 2 مثلهما، فيما يتذيل ميلان المجموعة بنفس عدد النقاط، بعد الانتصار في مباراة، والخسارة في اثنين، والتعادل في مثلهما.
 


موعد مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد:


تنطلق مباراة ميلان ونيوكاسل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة للساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة للساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورتس بشكل حصري خلال قنواتها في منطقة شمال أفريقيا، والشرط الأوسط على قناة Be In Sports 2 .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيوكاسل ميلان نادي ميلان نيوكاسل ضد ميلان دورى أبطال اوروبا الوفد باریس سان جیرمان والتعادل فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره باير ليفركوزن الألماني مساء اليوم الثلاثاء الموافق مطلع شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويحتضن ملعب "باي أرينا"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي إي سي ميلان وباير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مواعيد أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بورنموث يفوز على ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ميلان وباير ليفركوزن اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 4HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا