تُختتم غدا الخميس على ميدان البشائر بولاية أدم منافسات السباق السادس من المهرجان السنوي للهجن الأهلية في نسخته الـ /21/ بإقامة /12/ شوطا منها /6/ أشواط لفئة اليداع لمسافة 5 كيلومترات، وثلاثة أشواط لفئة الثنايا لمسافة 6 كيلومترات وثلاثة أشواط للحول والزمول لمسافة 6 كيلومترات.

وتواصلت اليوم على ميدان البشائر لسباقات الهجن بولاية أدم منافسات السباق السادس" التأهيلي الثاني" من المهرجان السنوي للهجن الأهلية الذي ينظمه الاتحاد العُماني لسباقات الهجن بمشاركة واسعة من ملاك ومضمري الهجن، وشاركت في سباق اليوم "268" ناقة وشهد إقامة اثني عشر شوطًا لفئة اللقايا بكار وقعدان لمسافة 4 كيلومترات، وجاءت النتائج على النحو التالي.

في الشوط الأول جاءت في المركز الأول "تكريم" لمالكها داؤد بن علي الهديوي ، ونالت المركز الأول في الشوط الثاني" شواهين" لمالكها حمود بن سعيد الغفيلي، وأحرز المركز الأول في الشوط الثالث" شاهين" لمالكه محمود بن علي الجابري، أما في الشوط الرابع فجاءت في المركز الأول" السلطنة" لمالكها مبارك بن عامر الحبسي.

وفي الشوط الخامس جاءت في المركز الأول "غاره" لمالكها حمود بن سلطان الغفيلي، فيما ظفر بالمركز الأول في الشوط السادس "الفارس" لمالكه سعيد بن مبارك العمري، وفي الشوط السابع جاءت بالمركز الأول "مشكوره" لمالكها عامر بن حميد السليمي، وحصلت على المركز الأول في الشوط الثامن "قطنه" لمالكها فائل بن حمد العويسي، وفي الشوط التاسع جاء في المركز الأول" مغادر" لمالكه حسن بن جميل المبيحسي، ونالت المركز الأول في الشوط العاشر "عزايم" لمالكها سيف بن علي العمري، وأحرزت المركز الأول في الشوط الحادي عشر "صوغه" لمالكها عبدالله بن خنيفر الحجري، أما الشوط الثاني عشر فجاء في المركز الأول "معرف" لمالكه ثويني بن حمدون الجحافي. وتأهلت النوق الفائزة بالمركزين الأول والثاني من الأشواط الأول والثاني والرابع والخامس إلى السباق الختامي على كأس جلالة السلطان للهجن الذي سيقام على مضمار الهجانة السلطانية بالفليج.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الأول فی الشوط فی المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس

انتهى الشوط الأول من نهائي كأس الجزائر الذي يجري بملعب 5 جويلية الأولمبي بتقدم شباب بلوزداد بهدف نظيف أمام الغريم مولودية الجزائر.

و سجل الهدف الوحيد في الشوط الأول المدافع شعيب كداد في الدقيقة 31 برأسية محكمة.

كما عرفت المباراة منح الحكم مصطفى غربال بطاقتين صفراوتين لكل من بلايلي وكداد، بعد التدخل العنيف من قبل بن خماسة على لاعب شباب بلوزداد.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • نتائج متقدمة للخيالة السلطانية بمضمار لاتيست الفرنسي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يتقدم على الإكوادور في الشوط الأول.. فيديو
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • رابط نتيجة كلية الاقتصاد بـ«المنصورة الأهلية».. اعرف خطوات التسجيل
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي