يخوض العامرات غدا وبعد غدِ مباراتين مؤجلتين في ظرف يومين متتاليين، حيث يتبارى غدا مع صلالة في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الساعة الرابعة عصرا، كما سيخوض بعد غدِ الجمعة مواجهة أخرى أمام صور في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الساعة الرابعة عصرا.

في المباراة الأولى يسعى العامرات للتحليق بعيدا عن منافسيه عندما يلاقي صلالة الذي يقدم أداء متواضعا في الدوري، ويتربع العامرات في الصدارة برصيد 21 نقطة، ويمني النفس باقتناص الفوز وإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده، ويدخل العامرات اللقاء منتشيا بفوز صعب أمام مرباط 7/ 6 في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس، كما أنه يقدم أداء استثنائيا بعد تحقيقه الفوز في 7 مباريات متتالية من أصل 7 لقاءات خاضها، أما على الطرف الآخر فإن صلالة يحتل المركز السادس قبل الأخير بالدوري بـ 6 نقاط، وقادم من خسارة ثقيلة أمام مصيرة صفر/ 6، وفي ضوء هذه المعطيات يبدو العامرات أمام مهمة في المتناول لتخطي منافسه صلالة، أما فيما يخص إحصائيات الفريقين فإن العامرات سجل 45 هدفا، وتلقت شباكه 26 هدفا، في المقابل سجل صلالة 21 هدفا، وتلقت شباكه 40 هدفا.

أما اللقاء الثاني للعامرات الذي سيجمعه مع صور، فإن الوضع مختلف تماما سواء من جانب قوة المنافس وترتيبه في جدول الدوري، حيث يحتل صور المركز الرابع في سلّم الترتيب برصيد 12 نقطة، ويأمل في تحسين مركزه لخطف مقعد بين ثلاثي المقدمة، ولدى صور خط هجومي لا بأس به، حيث نجح في تسجيل 32 هدفا، واستقبلت شباكه 41 هدفا حتى الآن.

وقبل المواجهتين قال إسحاق بن الماس القاسمي، مدرب فريق كرة القدم الشاطئية بنادي العامرات إن لاعبيه على استعداد جيد لخوض المباراتين المقبلتين أمام صلالة ومن ثم صور، حيث انخرط اللاعبون في بعض الحصص التدريبية بعد الراحة الإجبارية التي منحت لهم فور انتهاء مباراة مرباط التي حقق الفريق من خلالها الفوز.

وأضاف: ركزنا في التدريبات على التأمين الدفاعي واللعب من الأطراف والتسجيل من بداية المباراة، كما كانت هناك تدريبات متنوعة للتحكم بالكرة والسيطرة على رتم اللعب، مشيرا إلى أن الفريق عازم على كسب 6 نقاط من المباراتين المقبلتين.

وأكد القاسمي على أنه سيتم تدوير اللاعبين في المباراتين لتخفيف الضغط والمجهود عليهم، وأوضح أنه على الفريق التركيز في كسب نقاط أي مباراة يخوضها، مبينا أنه على دراية جيدة بصلالة. وتابع: لا توجد لدينا غيابات باستثناء اللاعب خالد العريمي الذي تعرّض لكدمة في الركبة وسيتم إشراكه على فترات في مباراة صلالة، كما أشار إلى أن الفريق يسير في الطريق الصحيح وحقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها، ويسعى لعدم إهدار أي نقطة في المباريات المقبلة وذلك لحسم لقب الدوري مبكرا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی مباراة

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجل الفلسطيني وسام أبو علي الهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شباك نظيره الداخلية باللقاء الذي يجمعهما حاليا على استاد القاهرة.

وجاء هدف وسام أبو علي الثاني له شخصيا والثاني للمارد الأحمر في شباك الداخلية من ضربة جزاء في الدقيقة 40 بعدما افتتح التهديف للأهلي في الدقيقة 34 من كرة عرضة للاعب حسين الشحات داخل منطقة الجزاء استقبلها وسام ابو علي بتسديدة قوية سكنت الشباك. 

وكان أحمد عبدالقادر سجل هدف في الدقيقة 14، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” تبين أن اللاعب كان يتواجد في التسلل قبل التسجيل.  

 

تشكيل الأهلي:‏

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.

خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

موعد مباراة  الأهلي والداخلية في الدوري

انطلقت مباراة الأهلي والداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس 4 يوليو 2024 علي أرضية استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل شبكة  قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز. 
ويقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والداخلية المعلق الرياضي محمد سيد عفيفي.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

مقالات مشابهة

  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام.. فيديو وصور