أكد البرازيلي إيجور كورونادو لاعب فريق اتحاد جدة السعودي على صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023، والمقامة حاليًا في المملكة.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعدما تغلب النمور على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في الدور الأول، أمس الثلاثاء.

وقال إيجور كورونادو في تصريحات لصحفية "الشرق الأوسط" السعودية" عن مباراة الأهلي المقبلة: "علينا التركيز على مواجهة الأهلي، نعلم أنه فريق قوي، لذا سنبذل قصارى جهدنا أمامه".

وواصل كورونادو: "لدينا وقت قصير للراحة والتعافي للمباراة القادمة.. وسنتظر لنرى ما سيقوله المدرب استعدادًا لمواجهة الأهلي، والذي نسعى لعبوره، ومواجهة فلومينينسي في نصف النهائي".

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السعودي

ويخوض الأهلي مرانه، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

ويستعد الجهاز الفني للأهلي بشكل قوي للمواجهة المقبلة، من أجل تحقيق إنجاز جديد للنادي في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كأس العالم للأندية اخبار الأهلي اتحاد جدة الاتحاد السعودي الأهلي اليوم کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا

يخوض منتخب البرتغال مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدا "الاثنين"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وتصدرت البرتغال ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط رغم الهزيمة أمام جورجيا في الجولة الثالثة، من فوزين وهزيمة.

وعلى الرغم من تسجيل البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو رقما قياسيا في بطولة اليورو بالفوز على سويسرا (6 - 1) في دور الستة عشر خسرت ( 0 - 2) أمام سلوفينيا في مباراة ودية جرت بينهما في مارس الماضي، وسيكون طريق الفوز على سلوفينيا صعبا، خاصة بعد أن كشفت مباراة البرتغال وجورجيا الكثير من النقاط الفنية، لكثرة الأخطاء، حيث لم يحسن المنتخب البرتغالي التعامل مع فرص مباراة جورجيا بالجدية الكافية والتركيز، وهو ما جعله يضطر لبذل مجهود مضاعف لانتزع الفوز ( 2 - 1 ) في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة.

في المقابل، تسعى سلوفينيا التي تأهلت كواحدة من أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث لتكرار فوزها، ولكن هذه المرة في ربع النهائي، معتمدة على نهجها الدفاعي لإغلاق جميع المساحات أمام خطورة هجوم المنتخب البرتغالي في وجود لاعب بقيمة كريستيانو رونالدو.

وتعد هذه المواجهة الأولى لسلوفينيا في الأدوار الإقصائية بكبرى البطولات، مقارنة بعدد مشاركات البرتغال المتوجة باللقب في 2016، كما تعد المباراة بمثابة فرصة ذهبية لسلوفينيا لتسجيل حضورها الأول، وتأكيد تفوقها في مراحل خروج المغلوب بالبطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • بعد بيرسي تاو وعبدالمنعم.. الخلود السعودي يستهدف لاعب جديد من الأهلي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في بطولة اليورو