كشفت الفنانة رحمة أحمد عن تعرض والدها لأزمة صحية وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث كتبت:”اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفى أبي، وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير.. أسأل الله العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا".

 


رحمة أحمد: كنت مانعة نفسي من سماع الأخبار في موسم رمضان2023

 

وفي سياق آخر، ردت الفنانة رحمة أحمد من خلال برنامج ET بالعربي على حملة الهجوم التي تعرضت لها بعد تقديمها شخصية مربوحة في مسلسل الكبير الجزء السابع، بطولة الفنان أحمد مكي والذي عرض في موسم رمضان 2023، قائلة: "كنت مانعة نفسي من سماع الأخبار في موسم رمضان ولكن الفضول قتلني، وشاهدت الهجوم، وكل شئ وارد أنها تحصل، بس معنديش تفسير الهجوم ده كله حصل ليه، بس لما بكون بزعق مثلا بحس إن الزعيق في مكانه يعني واحدة اكتشفت إن زوجها بيخونها أكيد مش هتقلب رقيقة يعني.

 

 

وتابعت: "إذ عُرض عليها تقديم أجزاء أخرى من مسلسل الكبير ستوافق على الفور، معربة عن سعادتها بنجاح شخصية مبروحة والتي قدمتها في الجزء الـ7 والثامن".

رحمة أحمد:أنا بشكر مربوحة من هنا لـ آخر العالم


وأشارت:" أنا بشكر مربوحة من هنا لـ آخر العالم، والناس كلها هتفضل تقولي مربوحة حتى لو عملت 100 دور غيرها، ولو اتعرض عليا الكبير هوافق طبعًا".


رحمة أحمد تكشف عن أمنيتها في العمل مع دنيا سمير غانم

 

وأكدت رحمة أحمد على أنها تتمنى المشاركة والعمل مع الفنانة دنيا سمير غانم، مُضيفة :" أنا من البييج فانز لـ دنيا سمر غانم وطبعًا أتمنى أشتغل معاها".

أبطال مسلسل الكبير 7
 

العمل من بطولة الفنان أحمد مكي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل،  وغيرهم من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رحمة أحمد مسلسل الكبير الجزء السابع موسم رمضان 2023 رحمة أحمد رحمة أحمد

إقرأ أيضاً:

بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بفستان لونه فضي، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة ٠ 

IMG_1108

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • موسم الشطرنج ينطلق 3 يوليو
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان مدحت صالح في المسرح الكبير
  • تطورات الحالة الصحية لـ نبيل بن طالب بعد تعرضه لوعكة صحية
  • جهود جليلة وقفزات كبيرة.. القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة