سرايا - قال النائب صفاء المومني، إن الأحطاب التي خصصت في فصل الشتاء لفقراء محافظة عجلون ونسبتها 370 طن لم توزع بشكل عادل على أبناء المحافظة.



وأضافت المومني، في الجلسة النيابية الرقابية، اليوم الأربعاء، ان المسؤولين المعنيين بتوزيع الأحطاب على فقراء عجلون لم يلتزموا بالقوائم التي أرفقت لهم من قبل وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية.


 
وبينت المومني، أن قوائم الأسماء التي وزع عليهم الحطب لم تتطابق مع التي أرفقت من قبل الوزارة والصندوق، مؤكدةً تحت القبة ان أغنياء المحافظة وزّع لهم الحطب بالمجان.



ولفتت المومني، بأن المواطنين الأردنيين يحرموا من أبسط ضروريات الحياة مشيرةً الى أن عجلون تعتبر من أفقر المحافظات وتعاني من معدلات عالية في نسب الفقر والبطالة.
إقرأ أيضاً : حماس: مقتل الضباط الصهاينة يؤكد الفشل في مواجهة المقاومةإقرأ أيضاً : مسؤول أميركي: اطلاق صواريخ من منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين تخطئ اصابة سفينة قرب باب المندبإقرأ أيضاً : 20 شهيدا وعشرات الجرحى بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي خان يونس


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها

شبكة انباء العراق ..

مدير عام التربية في كربلاء المقدسة يزور مدرسة بركات الزهراء ويوجه بالتحقيق في فيديو متداول وحل مشكلة الاكتظاظ

زار المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة الأستاذ وميض خليل إبراهيم التميمي مدرسة بركات الزهراء الابتدائية حيث التقى بإدارة المدرسة وكادرها التعليمي مطلعاً على أوضاعها واحتياجاتها العاجلة وخلال الزيارة استمع لعدد من الطلبات من الإدارة بما في ذلك الحاجة إلى تحسين البنية التحتية وتأمين طريق جيد للمدرسة التي تبعد 8 كيلو مترات عن الشارع الرئيس كونها ريفية، فضلاً عن توجيهه قسميّ الادارة والتجهيزات والأبنية المدرسية بتوفير مستلزمات إضافية لضمان جودة التعليم فيها.

كما تناول التميمي قضية الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي الذي يظهر اكتظاظ عدد كبير من التلاميذ في قاعة واحدة بعد دمج شعبتين في صف واحد وأوضح أن الفيديو تم تصويره من قبل أحد أولياء الأمور وجرى التعليق عليه من قبل أحد أعضاء الكادر التعليمي مشيراً إلى أن الفيديو يفتقد للدقة في تصوير الواقع والإيحاء للمتلقي بأن الصف الواحد يحوي هذا العدد من التلاميذ، وبناءً على ذلك وجه بإحالة المعلم المسؤول عن التصوير إلى لجنة تحقيق إضافة إلى ذلك أكد على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية لمعالجة مشكلة الاكتظاظ بفتح ثلاث شعب جديدة ضمن المدرسة وإعادة توزيع التلاميذ وتوفير قاعات دراسية إضافية لتخفيف الضغط وتحسين البيئة التعليمية

user

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • محافظ أسيوط يوزع 200 «لحاف وحقيبة مدرسية» للتلاميذ الأيتام والأسر الأولى
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • تقشير البشرة: فوائده وأنواعه وكيفية القيام به بشكل صحيح
  • الرمان «يطرح» البهجة في أسيوط.. سعر الكرتونة وأشهر الدول التي تستورده
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة للشباب
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة من تشغيل الشباب لخلق فرص عمل
  • النائب الظهراوي يوزع الكنافة ابتهاجا بالصواريخ الإيرانية
  • حديث منقوص وغير موفق لوزير الزراعة عن هدْر الطعام.!