الوطن:
2024-06-27@11:55:09 GMT

رحمة أحمد تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

رحمة أحمد تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرض والد الفنانة رحمة أحمد لوعكة صحية شديدة، وطالبت جمهورها بالدعاء له بالشفاء العاجل.

ونشرت الفنانة رحمة أحمد عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دعاء لوالدها بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، قائلة: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي أبي، وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك».

وأضافت: «إنك على كل شيء قدير أسأل الله العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا.

آخر أعمال الفنانة رحمة أحمد

من آخر أعمال الفنانة رحمة أحمد مسلسل «على باب العمارة»، والمذاع على منصة watch it، وتدور أحداث المسلسل حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحمة أحمد الفنانة رحمة أحمد على باب العمارة مسلسل صعيدي الفنانة رحمة أحمد

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة. 

جاء في برقية التهنئة: فخامة السيد الرئيس عبد الفتــاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية؛ يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة؛ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، 
والتى حفظت لمصر مكانتها الإقليمية و الدولية وأعادتها إلى شعبها العظيم، وأثبتت للعالم أجمع مدى وعي أبناء الشعب المصرى بكافة طوائفه مع تلاحمهم مع جيش مصر العظيم كعَهدهِ دائماً  من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن وانتفاضتهم ضد قوى الشر والظلام. 

محافظ مطروح: ثورة 30 يونيو مرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والعطاء 

وأوضح محافظ مطروح في برقيته أن ثورة 30 يونيو تعد مرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والعطاء في ظل قيادتكم الحكيمة من أجل تحقيق التنمية المنشودة بكافة ربوع الوطن والعبور إلى غد أفضل لأبناء مصر، ولتتخطى مصرُنا الغالية كافة المحن والتحديات، حفظ الله مصر دائما ومتعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً، وكل عام وسيادتكم و مصر بخير. 

وهنأ المحافظ شعب مصر العظيم عامة وأهالى مطروح خاصة بهذه المناسبة، داعيا الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وينعم عليها بالخير والنماء.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • التجويع.. سلاح المُحتل المُجرم
  • دعاء تفريج الهم والحزن: ملاذ كثير للباحثين عن السكينة النفسية
  • دعاء تفريج الهم والحزن.. «اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ»
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • دولت بهجلي يتعرض لوعكة صحية في البرلمان
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • تطورات الحالة الصحية لـ نبيل بن طالب بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة