يتقابل الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، أمام نظيره اتحاد جدة في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

كأس العالم للأندية.. موعد المران الثاني للأهلي بالسعودية استعدادا لمباراة اتحاد جدة جدول مواجهات كأس العالم للأندية كاملاً وتوقيتات إقامتها موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية    

 ويخوض مارسيل كولر مدرب الاهلى ولاعبيه مواجهة مرتقبة ينتظرها متابعي الساحرة المستديرة بالوطن العربي مع اتحاد جدة، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

وتمكن فريق اتحاد جدة من التأهل لملاقاة الاهلى على حساب أوكلاند سيتي بنتيجة 3 / صفر في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح مونديال الأندية.

وتقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، وهي: "الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة كأس العالم للأندية موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية مارسيل كولر کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري

ويبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة لمنافسة بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 51 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حتى الآن، فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

من المقرر أن يلعب الأهلي أمام نظيره الداخلية في إطار الجولة المقبلة من الدوري المصري، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام الداخلية، الخميس المقبل الموافق 4 يوليو الجاري، حيث ستكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية طلائع الجيش
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري