دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي» يكسب «الحبتور» في كأس سلطان بن زايد للبولو COP28.. «اتفاق الإمارات» التاريخي يرسي معايير جديدة للعمل المناخي العالمي


خسر منتخب الريشة الطائرة أمام أوغندا 2-1، في اليوم الثاني، لبطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة لأصحاب الهمم، المقامة بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، بعدما نجح «الثنائي» علي مكاسا، وسارة نزواى، في الفوز على لاعبينا جمال البدواوي وسهام الرشيدي، بعد مباراة قوية، ورجحت الخبرة كفة أوغندا في الشوط الثالث 21-9، فيما رجح البدواوي وسهام الرشيدي كفة منتخبنا في الشوط الأول 21-15، ورغم الأداء الجيد في الشوط الثاني، إلا أن الفريق الأوغندي حسمه 19-21.


وعلى صعيد المنتخبات العربية، شهد «التمهيدي» تألقاً لافتاً لمنتخب العراق الذي قدم مباريات جيدة أكدت ارتفاع المؤشر الفني للاعبيه، بفوز محمد جواد كاظم على الأسترالي مارتن فورد 2-صفر في فئة الكراسي «1»، وفي الزوجي فاز العراقيان محمد كريم ومحمد جواد على «الثنائي» النمساوي جون ودانيال 2-صفر.
ووصف إياد قاسم رئيس وفد العراق بداية منتخب بلاده بالجيدة، مشيراً إلى أنه يطمح إلى ميدالية، رغم صعوبة البطولة، في ظل وجود «الأبطال النخبة».
وأشار إلى أن المستوى الفني في الدور التمهيدي جيد، مما سيكون له المردود الإيجابي على الأدوار الحاسمة، متمنياً أن يقدم منتخب بلاده المستوى المطلوب.
وأثنى إياد على جهود نادي دبي لأصحاب الهمم، في تنظيم الحدث بصورة رائعة، من نسخة إلى أخرى، وأن حرص الدول على الحضور إلى دبي لم يأت من فراغ.
وقال: إن «فزاع» من البطولات المهمة التي تبوأت مكانة مرموقة، في خريطة أصحاب الهمم العالمية، وهي ثمرة الاهتمام الكبير بهذا الحدث العالمي المهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي الريشة الطائرة العراق

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره اللبناني يوم الأحد

تعثر المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 أمام نظيره اللبناني 1-4، في المباراة التي جرت مساء الجمعة 28 حزيران، على ستاد البترا في مدينة الحسين للشباب، ضمن البطولة الودية الثلاثية.

اقرأ أيضاً : الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت

وضمت تشكيلة المنتخب باللقاء: ريناتا البداينة، جيدا كمال، إيمان طميزي (سدين الضامن)، ريتال سلامة، ليان ضمور، سيلين غزال (عليا حماد)، ملك سلامة، نادين أبو صالحة (لين أبو حلوة)، تاليا الكردي (جنى المصري)، هيا أبو علي، دانا أبو هزيم (ميرا جرار).

وقدم المنتخب أداء متفاوتا خلال شوطي اللقاء، وحاول جاهدا تعديل النتيجة في أكثر من مشهد، لكن دون تحقيق المطلوب، فيما حمل هدف الفريق الوحيد إمضاء اللاعبة هيا أبو علي.

ويلتقي عند السادسة مساء الأحد 30 الحالي المنتخب السعودي مع نظيره اللبناني على ملعب البترا، فيما تقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 تموز بين المنتخب الوطني والسعودية، بذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني النسوي ت17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو
  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • لاعب الدنمارك يعلق على خروج منتخب بلاده أمام ألمانيا في اليورو
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • مقاولات دولية بمعاول انقلابية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية