صرحت الممثلة والمنتجة العالمية جنفير أنيستون، بأنها كانت على اتصال بماثيو بيري في يوم وفاته حيث أعتاد نجوم مسلسل Friends، على التواصل مع بعضهم البعض في السنوات التي تلت انتهاء المسلسل في عام 2004. وأشارت أنهم أرسلوا رسائل نصية لبعضهم البعض قبل ساعات فقط من وفاة ماثيو بيري عن عمر يناهز 54 عامًا.

سبب وفاة مبهم

وقالت أنيستون في مقابلة لها مع مجلة Variety أنها كانت تحادث ماثيو بيري صباح يوم وفاته مؤكدة أنه "لم يكن يتألم،، لم يكن يكافح من أي مرض" ولا يزال سبب وفاته مبهم!

ودعت جنفير أنيستون الجمهور بتذكر ماثيو بيري دائمًا لأنه كان يرغب في ذلك.

مشيرة إلى أنه كان سعيدًا وبصحة جيدة وأقلع عن التدخين.

كتبت أنيستون وزملاؤها أعضاء فريق مسلسل " Friends" تحية لزميلهم السابق وصديقهم العزيز ماثيو بيري. وقالت جنفير إنها تفتقد بيري بشدة وتأثرت كثيرًا بالحياة التي تأثر بها مؤكدة أنه كان "جميل جدًا" وتأمل أن يعرف أنه كان محبوبًا بطريقة لم يظنها أبدًا.

توفى الممثل الأمريكي الكندي ماثيو بيري في 28 أكتوبر من العام الحالي حيث عثر أحد مساعديه عليه في حوض الاستحمام الساخن الخاص به وهو فاقدًا للوعي في منزله بلوس أنجلوس. ولا يزال سبب وفاته غير مؤكد حتى الآن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماثيو بيري مسلسل Friends وفاة ماثيو بيري ماثیو بیری أنه کان

إقرأ أيضاً:

أم ريم البارودي تتعرض لحادث مروع (تفاصيل)

طالبت الفنانة ريم البارودي الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء، وذلك بعد تعرضها لحادث سير مروع، نقلت على إثره إل المستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة.

جسد عاري وقبلة غير مشروعة.. الشيخ جابر البغدادي يورط بسمة وهبة في فتنة دينية (ما القصة؟) ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها بعد تعرضها لحادث سير مروع

ونشرت ريم البارودي صورة دعاء عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، جاء كالآتي: "اللهم إنى أستودعك جسدها وصحتها فلا تُحملها مالا طاقة لها به، يا رب اشفى أمى فأنت أعلم بحالها، يا رب أنت الشافى المعافى اشفها شفاء لا يغادر شقما، اللهم آمين يا رب العالمين".

كما طلبت من متابعيها في رسالة خاص الدعاء لوالدتها أثناء تواجدها في غرفة العمليات، قائلة: "فضلًا وليس أمرًا أرجوا الدعاء لأمى، بعد تعرضها لحادث سير، هتدخل غرفة العمليات، أرجو الدعاء".

ريم البارودي تتراجع عن قرارها وتتعاقد رسميًا على “جوما”

على صعيد آخر، تراجعت الفنانة ريم البارودي عن قرار اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "جوما"، لتتعاقد  رسمياً على بطولة العمل بعد حلّ كل أزماتها ومشكلاتها وتلبية كل طلباتها.

وجاء ذلك بعد اعتذارها المفاجيء عن المشاركة بالمسلسل، الخبر الذي أعلنت عنه من خلال منشور عبر ستوري  حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث قالت: "انسحابي واعتذاري عن مسلسل "جوما""، دون الكشف عن أسباب الإعتذار.

ريم البارودي

ويضم مسلسل جوما نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم ريم البارودي، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل قريبًا بعد انتهاء التحضيرات اللازمة.

آخر أعمال ريم البارودي

وكانت آخر أعمال ريم البارودي "حدوتة بنات السباعي"، ضمن حكايات مسلسل "حد فاصل"، الذي كان يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحًا مبهرًا وردود أفعال واسعة بين الجمهور عبر منصات التواصل الإجتماعي.

ريم البارودي

مقالات مشابهة

  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • اللجنة المركزية لتظاهرات تشرين تكشف لشفق نيوز تفاصيل إحياء الذكرى
  • أم ريم البارودي تتعرض لحادث مروع (تفاصيل)
  • الشرطة على أبواب منزل جنيفر أنيستون.. ماذا حدث؟
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"