لجريدة عمان:
2024-09-19@18:02:50 GMT

ختام البرنامج التدريبي للفروسية بالشرطة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

ختام البرنامج التدريبي للفروسية بالشرطة

عمان: اختتمت قيادة شرطة الخيالة البرنامج التدريبي لدورة الفروسية التأسيسية بمشاركة عدد من مرتب القيادة والملتحقين حديثًا، وذلك برعاية العميد محمد بن ناصر الكندي مدير عام العمليات. وتضمن البرنامج التدريب على استخدام الخيل في الدوريات الأمنية وحفظ النظام، وفي الرياضات الأولمبية مثل قفز الحواجز وأدب الخيل وغيرها من المسابقات المحلية والدولية، إلى جانب محاضرات نظرية ذات علاقة بالجانب المهني والقانوني.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

ختام البرنامج القومي لتدريب القائمين على العملية التعاقدية مع الأطراف الأجنبية

أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنه قد تم تقديم ورشة عمل وجلسة تدريبية مكثفة حول مواضيع متنوعة، مثل كيفية تجنب منازعات الاستثمار الدولية وتحديات تسوية هذه المنازعات وديًا ودور التحكيم في حماية حقوق الدولة، بجانب محاكاة عن الجوانب العملية لحسن صياغة اتفاقات التحكيم الدولية.

وتابعت الأكاديمية في بيان لها، أن الشركاء والخبراء الوطنيون من مختلف الوزارات والهيئات بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب يشاركون في التكليف الرئاسي لتدريب القائمين على العملية التعاقدية مع الأطراف الأجنبية على مستوي الدولة.

اتفاقيات الاستثمار الثنائية

كما شاركت أيضًا وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، وذلك عبر ورش عمل حول اتفاقيات الاستثمار الثنائية ومتعددة الأطراف، حيث تم التركيز فيها على التحديات التي تواجه التعاقدات وتأثيرها على خطط التنمية الاقتصادية.

وعرضت الهيئة العامة للاستثمار، الإجراءات المتبعة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار في مصر، وأوضحت آليات دعم الاستثمارات الأجنبية وكيفية التعامل مع التحديات التي تواجه تعاقدات الدولة مع الأطراف الأجنبية.

تضمنت المشاركات أيضًا هيئة مستشاري مجلس الوزراء التي قدمت جلسات توضيحية تناولت الجوانب العملية لتسوية منازعات الاستثمار الدولية وآليات تجنب المنازعات في العقود، مع استعراض لأفضل الممارسات في صياغة الاتفاقيات الدولية.

تعزيز قدرات الكوادر الوطنية

يأتي ذلك ضمن جهود الأكاديمية الوطنية للتدريب لتعزيز قدرات الكوادر الوطنية، بما يسهم في تعزيز كفاءة التعاقدات الوطنية حيث تستهدف الأكاديمية تمكين العاملين من تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال التفاوض والتعاقد، ما يعزز مناخ الاستثمار ويدعم استقرار الاقتصاد الوطني، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة بكفاءة وفعالية.

مقالات مشابهة

  • تأمين صحي بني سويف يختتم البرنامج التدريبي لفحص 500 ألف طالبًا وطالبة للكشف عن الأمراض
  • حرم وزير الخارجية تفتتح البرنامج التدريبي لقرينات السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية للخارج
  • حرم وزير الخارجية تفتتح البرنامج التدريبي لقرينات السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية
  • ختام البرنامج القومي لتدريب القائمين على العملية التعاقدية مع الأطراف الأجنبية
  • ختام البرنامج التدريبي لتنمية مهارات الموظفين من ذوي الإعاقة السمعية بظفار
  • معهد التخطيط القومي يدشن البرنامج التدريبي لقيادات "العدل" والهيئات القضائية
  • التخطيط القومي يدشن البرنامج التدريبي "الرقمنة والتحول الرقمي"
  • مشاركة 60 قاضيا وقانونيا في البرنامج التدريبي حول "اتفاقية القضاء على التمييز ضد المرأة"
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي الصيفي فريق الصيف 2024
  • طلاب جامعة أسيوط يشاركون في البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات بجامعة العقبة الأردنية