لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

تفقد صباح اليوم الأربعاء الأستاذ علي عبدالله ناصر قاسم مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، سير إختبارات الفصل الدراسي الأول 2023 _ 2024م  بثانوية عمر بن عبدالعزيز الحضن ، كما تضمنت الزيارة التفقدية كذلك بحث قضايا تربوية تهم تعليم الفتاة  مع إدارة الثانوية والتي تهدف إلى تعزيز العملية التربوية والتعليمية للأناث في منطقة الحضن بشكل عام .

وخلال الزيارة التقى مدير تربية لودر بإدارة ومعلمي  الثانوية وشكرهم على حرصهم الكبير وجهودهم  الجبارة في كل مايبذل من قبلهم في تحسين اداء وتطوير الجانب الفني وذلك من خلال وضعية اسئلة الاختبارات التي تميزوا بها  وكذلك التزامهم وانضباطهم بالوقت في جدولة سير الأختبارات بحسب القرار الذي نصت عليه تعليمات الوزارة والمحافظة أبين.

كما شكر كذلك الأستاذ علي عبدالله الحضور اللافت للفتاة في التعليم بثانوية عمر بن عبدالعزيز .

حيث تجول المدير ومرافقيه  بالقاعات الإختبارية ولاحظوا بيئة مناسبة لسير إختبارات الفصل الأول بثانوية الحضن.

وعلى الصعيد ذاته تفقد مدير تربية لودر كذلك سير الاختبارات بمدارسة الفقيد القبلي الحمراء ووجد كل شيء على مايرام.

وفي ختام الزيارة تقدم مدير تربية لودر بجزيل شكره وتقديره لإدارة ومعلمي الثانوية ممثلة بالأستاذ القدير سالم عمر مسود على الجهود التي ببذلونها ،  وكذلك شكر وتقدير خاص لإدارة ومعلمي مدرسة الحمراء على كل  مايقدمونه في في إرساء قواعد التعليم  وفي مقدمتهم  شيخ التربية والتعليم في منطقة الحضن الأستاذ القدير علي صالح الصيم مدير مدرسة الحمراء.

رافق أثناء الزيارة الأستاذ قاسم محمد صالح وألاستاذ الخضر البرهمي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين

رأس مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أمس الأربعاء، اجتماع قيادات الجوازات المنعقد في مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، لاستعراض خطة أعمال ومهام القطاع خلال موسم العمرة لعام 1445 - 1446هـ.
ونقل الفريق سليمان اليحيى تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، لمنسوبي الجوازات، لافتًا إلى توجيهات سموه للعاملين في القطاع بأداء مهامهم المنوطة بهم بكل دقة وإتقان، ومواصلة الجهود لخدمة ضيوف الرحمن خلال الموسم على الوجه الأكمل.
أخبار متعلقة طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على 3 أماكنبالإجماع.. المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدنيوأكدّ مدير عام الجوازات جاهزية المديرية عبر منافذ المملكة كافة (الجوية، البرية، البحرية)، لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن خلال موسم العمرة لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • سحب سلف دون علم الموظفين.. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين
  • وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد
  • انهاء تكليف مدير عام تربية الديوانية (وثيقة)
  • الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين
  • نائبة وزير السياحة والآثار.. من هي يمنى أسامة فريد البحار؟
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية