قررت نيابة الزاوية الحمراء الجزئية، إحالة عاطل متهم بابتزاز فتاة بنشر صورها على مواقع إباحية، إذا لم تدفع مبالغ مالية له نظير عدم النشر والتشهير بها.

إحالة عاطل متهم بابتزاز فتاة بنشر صورها على مواقع إباحية

و جاء في أمر الإحالة، أن المتهم بدائرة قسم الزاوية الحمراء محافظة القاهرة، هدد المجني عليها أ. ع، واستولى منها على مبالغ مالية مملوكة لها، وكان ذلك باستخدام طرق احتيالية من شأنها إيهامها بمشروع كاذب، وهو شراء مسكن لإتمام الزواج به على خلاف الحقيقة، فوقعت ضحية الاحتيال اعتقادا منها بصحة مزاعمة، فسلمته أموالها بناء على ذلك الاحتيال، وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأنشأ حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بهدف ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم تحصل على صور خاصة للفتاة وهددها بنشرها عبر المواقع الإباحية، وإرسالها لأهلها مساومًا إياها علي أن تدفع له مبلغ 30 ألف جنية مقابل عدم نشرها والتشهير بها.

الهيئة الوطنية تبدأ تلقى الطعون الانتخابيةفي نتيجة الانتخابات الرئاسية غدًا

رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعاصمة الإدارية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة متهم بابتزاز فتاة مواقع إباحية

إقرأ أيضاً:

تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت

تتسلم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية، المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته، في جلسة السبت المقبل.

ويوضح "اليوم السابع" في النقاط التالية أبرز الاتهامات التي وجهت للمتهم قبل محاكمته.

- خطف الطفلة السودانية "جانيت".

-هتك عرض الطفلة.

-قتل الطفلة السودانية بعد كتم أنفاسها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • « طمعوا في فلوسه».. نفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية
  • ضبط تجار مخدرات يروجون سمومهم على مواقع التواصل
  • تفاصيل سقوط المتهم لحيازته مخدر البودر في الوراق
  • ضبط المتهم بتصوير السيدات ونشرها على فيسبوك بالمنوفية
  • القبض على "تيك توكر" لنشره مقاطع خادشة بدمياط
  • القبض على عصابة سرقة مواتير المياه
  • القبض على شاب يذيع فيديوهات خادشة على تيك توك
  • مفاجأة.. المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة ينفى ارتكابه الواقعة
  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت