موقع 24:
2024-07-01@18:47:16 GMT

حفل أسطوري لخطوبة إعلامية عربية شهيرة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

حفل أسطوري لخطوبة إعلامية عربية شهيرة

في حفل أسطوري، أعلنت الإعلامية السورية الشهيرة هبة حيدري عن خطوبتها في قصر تاريخي يعود إلى القرن السادس عشر بمدينة فلورنسا الإيطالية، حيث فاجأها خطيبها بطلب يدها وقدم لها خاتم الخطوبة.

وعلى أنغام رائعة إلفيس بريسلي "Can't Help Falling in Love"، نشرت حيدري، المتوجة بلقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، تضمن مراحل اللحظة السعيدة، بدءاً من صعودها الطائرة متوجهة إلى فلورنسا، وصولاً بتقديم عريسها خاتم الخطوبة وسط انطلاق ألعاب نارية.


وحرصت حيدري على عدم الكشف عن هوية خطيبها، أو حتى إظهار صورته داخل الفيديو، معبرة عن سعادتها وفرحتها بأجمل لحظات حياتها، معلقة: "تحت سماء فلورنسا الساحرة في القلعة التاريخية الفاتنة، من القرن السادس عشر، قلت نعم، ليلة ساحرة حولت خيالاتي إلى حقيقة".
وتلقت حيدري، العديد من التهاني والمباركات من متابعيها وعدد من المشاهير والإعلاميين، متمنين لها حياة مليئة بالحب والاستقرار، مشيرين إلى أن خطوبتها تشبه "القصص الخيالية".
ودرست حيدرى إدارة أعمال في جامعة دمشق، قبل الانتقال إلى الإمارات لدراسة دبلوم في الإعلام وتحرير الأخبار والتقديم التلفزيوني في دبي، وعملت في مجال الإعلانات والراديو لفترة قصيرة، وبدأت في الظهور الإعلامي عام 2016 بمجموعة قنوات "إم بي سي"، قبل انتقالها لمحطة أخرى.

      View this post on Instagram      

A post shared by ﮼هبة ﮼حيدري H.H (@hiba.haidari)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نجوم دبي إيطاليا

إقرأ أيضاً:

عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها يقوم فيه فريق عمل البرنامج بتقديم التهنئة لها بمناسبة الخطوبة، أثناء تحضيرها لتصوير إحدى حلقات برنامجها.

خطوبة رضوى الشربيني

أظهر مقطع الفيديو المنتشر زملاء الإعلامية رضوى الشربيني وهم يهنئونها على خطوبتها، مما أشعل الكثير من التكهنات حول حقيقة ارتباطها.

رضوى الشربيني عقدت قرانها ???? وين اللي سيبيه وبلوك بلوك بلوك آخرتها الابتسامة شاقة وجهها الله يباركلها ???????????????? pic.twitter.com/tDbSAmNuZi

— عَنّو (@Anno177) June 25, 2024

حقيقة خطوبة رضوى الشربيني

لم تكشف الإعلامية رضوى الشربيني عن حقيقة الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار الجدل، ليتساءل الكثير من متابعي الإعلامية عن حقيقة خطوبتها، بسبب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

رضوى الشربيني

وتعرضت رضوى الشريبني، إلى عدد من التعليقات الساخرة، ومنها: «رضوى بتحرض النساء على عدم الزواج أو التعامل مع الرجال وفي الآخر تحتفل بزواجها عبر برنامجها وأمام الشاشة».

وعلقت إحدى صديقات رضوى الشربيني، على أنباء خطوبتها، مؤكدة أن الأخبار المنتشرة حول خطوبتها غير صحيحة، وأن مقطع الفيديو المنتشر كان مجرد مزحة بين الأصدقاء.

خطوبة رضوى الشربينيرضوى الشربيني بالفستان الأبيض

وظهرت رضوى الشربيني، أثناء تقديم حلقتها مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، وهي ترتدي جمبسوت أبيض مزين بحبات اللؤلؤ، معتمدة ميكاب بسيط.

رضوى الشربيني

وتقدم الإعلامية رضوى الشربيني برنامج «هي وبس»، ويذاع من الخميس إلى السبت الساعة 6 مساءًا على قناة cbc سفرة، ويعرض البرنامج كل ما يخص المرأه من نصائح و معلومات تساعدها على الاعتناء بجمالها و صحتها و مطبخها بشكل صحى.

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش على الهواء (فيديو)

رضوى الشربيني عن إطلالتها الجديدة: «التغيير حلو برضو» (فيديو)

بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

مقالات مشابهة

  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • بيلينجهام يفجر مرمى سلوفاكيا بهدف أسطوري لـ إنجلترا (فيديو)
  • بالفيديو والصور - إحياء كنيسة بيزنطية في جرش تعود إلى القرن السادس
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • مصر.. عشرينية تنتحر من شرفة منزلها بعد صدور حكم بسجن خطيبها 7 سنوات
  • بعد حصول خطيبها على حكم من محكمة الجنايات.. فتاة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة