أصدّر الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بتكليف محمد عبدالحميد عبد الباقي بدوي، مدير إدارة الموارد البشرية بجامعة الأزهر؛ لمهمة العمل مديرا عاما للإدارة العامة للشئون الإدارية بجامعة الأزهر.

السيرة الذاتية لـ محمد عبدالحميد مدير عام الشئون الإدارية بجامعة الأزهر

تخرج محمد عبدالحميد في كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر عام 2001 بتقدير عام: جيد جدًّا، وحصل على درجة الماجستير في كلية الحقوق جامعة بني سويف، وشغل عدة وظائف إدارية؛ منها: باحث شئون قانونية بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم، وباحث تنمية إدارية بجامعة الأزهر، ورئيسًا لقسم الكادر الخاص بجامعة الأزهر.

وحصل مدير عام الشئون الإدارية بجامعة الأزهر الجديد على عدة دورات تدريبية في الحاسب الآلي، واجتاز عددًا من البرامج والدورات الخاصة بإعداد الوظائف القيادية والإشرافية، وهو من القيادات الشابة المستنيرة في جامعة الأزهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الأزهر الأزهر الشريعة والقانون رئيس جامعة الأزهر محمد عبدالحمید جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تنظم قافلة إرشادية في قرية تيدا

أطلقت كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ، قافلة إرشادية إلى قرية تيدا بمركز سيدي سالم، تحت عنوان «التوصيات الفنية لمتابعة المحاصيل الصيفية»، في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وبالاشتراك مع مديرية الزراعة بكفر الشيخ.

تناول التوصيات الفنية لأهم المحاصيل الصيفية

وتناول اللقاء التوصيات الفنية لأهم المحاصيل الصيفية، وأهم الأمراض التي تُصيب محصولي الأرز والقطن وطرق علاجها، وكذلك تناول اللقاء دور العناصر الغذائية في النبات والتعرف على أعراض نقص هذه العناصر، وكيفية علاجه.

واستمع المحاضرون إلى تساؤلات المزارعين بجمعية تيدا الزراعية بمركز سيدي سالم، وأهم الشكاوى التي تواجههم، وكيفية التغلب على تلك المعوقات، وذلك بغرض زيادة الإنتاجية.

تفعيل الدور المجتمعي للكلية

ومن جانبه، أكد يحيى زكريا عيد، عميد كلية الزراعة، استمرار إطلاق القوافل الإرشادية إلى كافة مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، وذلك في إطار دور قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية الزراعة، وتفعيلاً للدور المجتمعي للكلية وتفاعلها مع المجتمع المدني، ودورها في تنمية القطاع الزراعي.

مقالات مشابهة

  • دكتوراه بنظام التعليم عن بعد.. الرقابة الإدارية تنشر السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد
  • كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تنظم قافلة إرشادية في قرية تيدا
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة بالعاصمة الإدارية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • السيسي يعين زكي مساعدا وعسكر مستشارا.. وعمر مروان مديرا لمكتبه
  • عاجل.. زكى وعسكر وعبد النبي وهالة السعيد مستشارين للرئيس.. وعمر مروان مديرًا لمكتبه
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • محطات في مسيرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
  • وائل شاهين مديراً عاماً لفرع ثقافة الغربية
  • تعرف على وزير الثقافة الجديد الدكتور أحمد هنو