شهدت تدريبات الأهلي خلال اليومين الماضيين تركيز مارسيل كولر المدير الفني على رفع الحمل البدني للاعبي الفريق الأحمر، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، والتي شهدت تراجعا ملحوظا خاصة في الشوط الثاني من مباراة شباب بلوزداد الجزائري الأخيرة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران الأهلي الأول في السعودية أمس الثلاثاء التركيز على الجانب البدني، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.

كما حرص مارسيل كولر على التركيز خلال المران الأول على تطبيق بعض النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري.

ويخوض الأهلي كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، ويستهدف إنجازا أفضل من إنجازه الذى حققه باحتلال المركز الثالث، إذ يرغب بطل أفريقيا فى تحقيق مفاجأة بالتأهل إلى النهائي وحصد اللقب فى نسخته المقبلة.

وضمت قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية كلا من: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق ، عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل "كوكا"، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة"، وكريم فؤاد ، محمود "كهربا"، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى مارسيل كولر شباب بلوزداد السعودية اتحاد جدة السعودي

إقرأ أيضاً:

الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط

 

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن ما يدور داخل النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة بشأن استعدادات الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر والجهاز المعاون استقروا بنسبة ٩٥% على تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا".

وتابع الغندور:" هناك استقرار على تسع لاعبين من التشكيل وهناك اختلاف على مركزين وهم الظهير الأيسر والجناح".

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

وأضاف:" بالنسبة للظهير الأيسر يحي عطية الله، هو الأقرب للدخول كأساسي في تشكيل الفريق، ولكن هناك تفكير من جانب كولر في الدفع بخالد عبدالفتاح لأسباب عديدة أهمها أن الوافد الجديد لم ينسجم بعد مع زملائه في الفريق، بجانب أن يحي عطية الله يعمل على خسارة وزنه خلال الفترة الأخيرة".

وأكمل:" أما عن مركز الجناح، فهناك تفكير في الدفع برضا سليم أو بيرسي تاو بجانب حسين الشحات الذي ضمن مشاركته بشكل أساسي".

وأختتم:" تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني أقرب أن يكون محمد الشناوي.. محمد هاني.. رامي ربيعة  ... ياسر إبراهيم  .... يحي عطية الله (خالد عبدالفتاح ).. أكرم توفيق... مروان عطية... إمام عاشور.. حسين الشحات... رضا سليم (بيرسي تاو).. وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • الأهلي يقرب كولر من العالمية.. حكاية فيلم تسجيلي يجمعه بجوارديولا برعاية «فيفا»| عاجل
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط