بتجرد:
2024-07-12@04:39:05 GMT

هذه الممثلة تشارك أحمد العوضي بطولة “حق عرب” في رمضان

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

هذه الممثلة تشارك أحمد العوضي بطولة “حق عرب” في رمضان

متابعة بتجــرد: تعاقدت الفنانة هدى المفتي رسميا لتجسيد البطولة النسائية أمام الفنان أحمد العوضي في مسلسل “حق عرب”، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

والتحقت هدى بأسرة العمل لتصوير مشاهدها، إذ أن تصوير المسلسل انطلق بالفعل للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

ويخوض أحمد العوضي البطولة الرجالية في “حق عرب” دون أن تشاركه زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز البطولة النسائية هذه المرة، حيث ظهرا معا في أعمالهما الدرامية الأخيرة من خلال “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021، و”ضرب نار” في رمضان الماضي.

وأوضح أحمد العوضي أثناء استضافته ببرنامج “حبر سري” أنه قرر رفقة زوجته ياسمين عبدالعزيز أن ينفصلا فنيا، وأن يشارك كل منهما في الأعمال التي يختارها، مشيرا إلى أن كل منهما سيدخل الماراثون الرمضاني المقبل بعمل درامي مختلف عن الآخر، على أن يقدما معا في مناسبات أخرى أعمالا مشتركة.

وشاركت ياسمين عبدالعزيز متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورتين تظهر فيهما رفقة زوجها أحمد العوضي، معلقة عليهما بالقول “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة فصحة وسعادة يا عوضيكوااا”، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الموافق لتاريخ 12 ديسمبر/كانون الأول.

ومسلسل “حق عرب” من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويضم العمل إلى جانب الثنائي أحمد العوضي وهدى المفتي، نخبة من النجوم بينهم دنيا المصري، رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، ميرهان حسين، ووليد فواز.

و”حق عرب” الذي يسجل من خلاله أحمد العوضي البطولة المطلقة الأولى له في دراما رمضان، يقدم توليفة مختلفة من الأكشن والرومانسية والأحداث الاجتماعية الشعبية، التي ستطرح عدة قصص إنسانية.

وتجسد هدى المفتي شخصية شابة تدعى “حنان” تنتمي لمنطقة شعبية وتجمعها قصة حب كبيرة بأحمد العوضي خلال أحداث المسلسل، وفق ما كشف عنه مخرج العمل إسماعيل فاروق في تصريحات لموقع “الوطن”.

وقبل الاستقرار على اختيار هدى المفتي للعب دور البطولة النسائية في “حق عرب” راجت أنباء حول ترشيح النجمة حلا شيحة للقيام بذلك، إلا أن مصادر من نقابة المهن التمثيلية أكدت أن عضوية حلا “ما زالت مشطوبة”، ولا يوجد قرار بإعادتها حتى اللحظة، ولا يمكنها ممارسة المهنة قبل تسوية وضعها داخل النقابة.

وتم شطب عضوية حلا شيحة في العام 2021، ردا على إصدارها بيانا تبرأت فيه من العمل الفني، مقررة الاعتزال وارتداء الحجاب.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

main 2023-12-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد العوضی هدى المفتی حق عرب

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية

اعرب أحمد بن عبد الله الظهوري،  عن سعادته بالنتائج التي حققها المنتخب العماني بالبطولة العربية    لألعاب القوي تحت سن 23 والتي ينظمها الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد باستاد هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.


وأعرب أحمد بن عبد الله الظهوري، عن اعتزازه بالفوز الذي حققه لاعبنا المتميز علي البلوشي بحصوله على ذهبية سباق 100 متر وتسجيله لرقم قياسي جديد بزمن قدره 10 ثوانٍ، مؤكدا أن  هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعب والجهاز الفني والدعم المستمر من الاتحاد العماني لألعاب القوى.

وأشار أحمد بن عبد الله الظهوري، إلى فخر الوفد العماني بتحقيق ذهبية المطرقة وتحقيق رقم جديد للبطولة العربية ورقم عماني جديد، مما يعكس تطور مستوى رياضيينا وقدرتهم على المنافسة وتحقيق الإنجازات في المحافل الدولية.

وأعلن رئيس البعثة العمانية عن تأهل علي البلوشي وحمزة الجابري لنهائي سباق 200 متر، وهو إنجاز آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي يحققها لاعبو المنتخب العماني في هذه البطولة.
واختتم متمنيا للجميع اللاعبين المشارك التوفيق والنجاح في النهائي، وأن يواصلا رفع راية عمان في المحافل الرياضية بكل فخر واعتزاز.

مقالات مشابهة

  • فقدت كثيرا من وزنها.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • كلاكيت تاني مرة.. كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد
  • “الكبير” يناقش آخر مستجدات مشروع توطين علاج الأورام
  • لله دره” و “نجام” و”بدر العلياء “يتنافسون على سباق “الشوط التحضيري لكأس جامعة الملك عبدالعزيز
  • ظافر العابدين يكشف عن اسم مسلسله الجديد في رمضان 2025
  • رقم سري في دراما المنصات .. ياسمين رئيس تستعد لتصوير مسلسل جديد
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)
  • رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية
  • ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد وعرضه في رمضان المقبل