كشف الفنان مراد مكرم عن سر موافقته على دوره في مسلسل “صوت وصورة”، والذي عرض على مدار الأسابيع الماضية وحقق نجاحا كبيرا. 

وقال مراد مكرم في تصريحات خاصة: "لم أقلق من تجسيد شخصية المتحرش في مسلسل "صوت وصورة"، فالممثل الذي يسعى إلى تجسيد شخصية الطيب طيلة الوقت، ولا يعد ممثل لأنه يكون أحادي الاتجاه فالأمر كله يتعلق بالتجسيد".

 

وتابع مراد مكرم: “كل ما كانت الشخصية التي يلعبها الممثل  على الشاشة أبعد من شخصيته الحقيقة تكون أسعد كممثل، ويتضح مجهودك كممثل”.

دنيا عبدالعزيز: هذا الشخص هددني بتشويه وجهي| شاهد شماريخ يدخل قائمة الأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات في السعودية.. تفاصيل

واستكمل مراد مكرم: “لم أكن سأوافق على تجسيد دور المتحرش، إذا لم يكن به عمق وبعد ثالث للشخصية، وشخصية عصام الصياد كان بها تحد وهو أن تتعاطف مع الشخصية ولو لأقل من الثانية وهذا ظهر في مشهدي مع الفنانة نجلاء بدر والتي يكشف لها أنها السبب في هذا الأمر، وكان لابد أن يتعاطف المشاهد معي في أقل ثانية، ولو كنت فشلت في ذلك لكنت فشلت في الدور بشكل كامل”.

 

واختتم: “كما كان لدي تحدِ آخر وهو تقديمي لشخصية أشعر تجاهها بمشاعر الكره، ولكن لابد وأن أقدمه بطريقة بعيدة عن ما قدمه زملائي”. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مراد مكرم مسلسل صوت وصورة صوت وصورة عصام الصياد الفنانة نجلاء بدر الفنان مراد مكرم مراد مکرم

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 

 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

سعر فستان نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستانًا أسود، مصمم من الدانتيل والسكوين، بتصميم لبناني من توقيع إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.

أبدعت نانسي خلال الحفل بأداء أغنية “قال إيه بيسألوني” لعبد الوهاب محمد وسيد مكاوي، إضافة إلى أغنيتي “بتونس بيك” و”لولا الملامة”، ما لقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة