شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تهديد فالفيردي وتحديد سعر ماني واقتراب هندرسون من الاتفاق وصفقة ألكانترا، 12 09 م الخميس 13 يوليو 2023 ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تهديد فالفيردي وتحديد سعر ماني واقتراب هندرسون من الاتفاق وصفقة ألكانترا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تهديد فالفيردي وتحديد سعر ماني واقتراب هندرسون من...

12:09 م | الخميس 13 يوليو 2023

ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية أن فيدى فالفيردي، لاعب ريال مدريد، مهدد بالإيقاف والحرمان من بداية الموسم، في قضية اعتدائه على لاعب فياريال أليكس باينا، إذ أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أنه رغم أن السلطات الإسبانية أعلنت أن الحادثة لم يتم إثباتها، وأن فالفيردي لن يواجه أي اتهامات جنائية، لكنه لازال معرضا للإيقاف.

إدارة نادي بايرن ميونخ تحدد 30 مليون يورو لبيع ساديو ماني

وفي سياق آخر، حددت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني مبلغ 30 مليون يورو من أجل بيع عقد السنغالي ساديو ماني، وأكد ماركو نيبي، المدير التقني للبايرن أن إدارة ناديه لا تمانع بيع عقد قائد السنغال، وقال: «سيحضر ساديو ماني للنادي، وقررنا الاجتماع معه لإبلاغه بالسماح بالانتقال لأي نادٍ يرغب فيه، سواءً كان في السعودية أو غيرها».

وأوضحت صحيفة «الرياضية» أن اسم ماني ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي، لتمثيل صفوف فريق أهلي جدة، كما ارتبط باللعب للنصر.

ليفربول يريد 17 مليون إسترليني لبيع هندرسون للاتفاق السعودي

من ناحية أخرى، قال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، إن الإتفاق السعودي يضغط لضم جوردان هندرسون، لاعب ليفربول، وستيفن جيرارد مدرب الفريق السعودي، يريد هندرسون والعرض المُقدم لهندرسون كبير للغاية لكن مازال هناك انتظار لموقف اللاعب. 

وأوضحت «ليفربول إيكو» أن ليفربول يريد 17 مليون إسترليني أو أكثر بقليل مقابل الموافقة على بيع هندرسون، واجتماع طارىء بين يورجن كلوب واللاعب حول مستقبله، فاللاعب متحمّس أن يكون بقلب ليفربول لكن اللعب كأساسي غير مضمون ما دفعه للتفكير بمستقبله.

برشلونة يستهدف صفقة ألكانترا

يرغب برشلونة في التعاقد مع تياجو ألكانترا، لاعب ليفربول، لتدعيم خط الوسط، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إذ قالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن البارسا يراقب عن كثب وضع ألكانتارا، والذي قد يرحل عن صفوف الريدز هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أنه من غير المرجح أن يتعاقد برشلونة مع ألكانتارا بشكل نهائي، بل على سبيل الإعارة، بشرط موافقة ليفربول على هذا الخيار.

ولعب ألكانترا من قبل في صفوف برشلونة حتى عام 2013، قبل أن يرحل لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

العلوية تودّع أولمبياد باريس .. والبلوشي يختتم المشوار العُماني غدًا

«عمان»: اختتمت العداءة مزون العلوية مشاركتها الأولمبية الثالثة بعد أن حققت المركز السابع في التصفيات التمهيدية المخصصة للمجموعة الثانية لمنافسات 100 متر سيدات بتوقيت زمني بلغ 12.58 ثانية، وذلك ضمن منافسات ألعاب القوى لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين «باريس 2024» التي أقيمت مساء اليوم الجمعة بالمضمار الرئيسي لاستاد دو فرانس بالعاصمة باريس.

وحصلت العداءة الفيتنامية تاي نهي ين على المركز الأول بعد تحقيقها لتوقيت زمني وقدره (11.81) ثانية، وجاءت العداءة هالي هازارد من غيرنادا بالمركز الثاني بعد أن سجلت توقيتا وقدره (11.88) ثانية، فيما حلّت العداءة بو يا زهانج من الصين تايبيه بالمركز الثالث محققة زمنا وقدره (11.99) ثانية، وضمن الثلاثة الأوائل تأهلهم إلى منافسات الدور الأول الذي أقيم في الفترة المسائية من ذات اليوم، وحلت العداءة الإماراتية مريم كريم في المركز التاسع بعد أن حققت توقيتا زمنيا وقدره 13.26 ثانية، ولم تتمكن العداءة مزون العلوية من تجاوز التصفيات التمهيدية، بعد أن أهدرت فرصة الانتقال إلى الدور الأول محتلةً المركز السابع بعد تسجيلها لزمن وقدره 12.58 ثانية لتختتم بذلك مشاركتها الأولمبية الثالثة في دورات الألعاب الأولمبية، كما أن توقيتها الزمني لم يكن مؤهلاً للمرحلة المقبلة، حيث تم اختيار أفضل خمسة تواقيت زمنية من بين المجموعات الأربع بالتصفيات التمهيدية إلى جانب أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة.

ويبلغ أفضل توقيت زمني للعداءة مزون العلوية في سباقات 100 متر 11.47 ثانية، بينما حققت العلوية في التصفيات التمهيدية المخصصة للمجموعة الثالثة ضمن منافسات 100 متر عدوا بأولمبياد طوكيو المركز السادس مسجلة زمنا وقدره (12.35) ثانية، وفي أولمبياد ريو 2016 سجلت العلوية توقيتا زمنيا وقدره 12.43 ثانية.

جاهزية علي البلوشي

يطمح العداء علي البلوشي بتسجيل نتيجة مشرفة وتحقيق رقم إيجابي عندما يخوض مشواره الأولمبي الأول ظهر الغد السبت في تمام الساعة 1:55 دقيقة ظهرا (بتوقيت سلطنة عُمان) حيث سيخوض منافسات الدور الأول لمسابقة 100 متر عدوا على استاد دو فرانس.

وأكمل البلوشي تدريباته على ذات موقع المنافسات، حيث سيحتضن هذا الاستاد مسابقات ألعاب القوى وسباعيات الرجبي، وستقام عليه مراسم الحفل الختامي للأولمبياد، وأكمل العداء الشاب علي البلوشي جاهزيته البدنية والفنية تحت أنظار مدربه فهد المشايخي الذي تابع البرنامج التدريبي والفني للعداء طوال الفترة الماضية، ويتطلع البلوشي إلى ظهور أولمبي قوي ينجح من خلال للانتقال إلى المراحل القادمة من منافسات 100 متر رجال بعد أن تمكن وصعد إلى منافسات الدور الأول برقمه التأهيلي المباشر والمعتمد من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وبالرغم من المنافسة القوية المتوقعة في هذا السباق والتنافس العالمي الكبير، إلا أن الطموحات والآمال كبيرة على عدائنا الشاب الذي يدخل السباق بمعنويات كبيرة من أجل تشريف مشاركة سلطنة عُمان في هذا المحفل الأولمبي الكبير.

وأكّد العداء الشاب علي البلوشي أن هدفه الرئيسي من المشاركة الأولمبية الأولى في أولمبياد باريس 2024 هو الوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة في المنافسات، وتسجيل أرقام شخصية جديدة تضيف ضمن إنجازاته الرياضية، وتضعه ضمن خارطة التنافس في المحافل الإقليمية والدولية المقبلة، مضيفا أن وجوده في حدث كالأولمبياد يُعدّ نقلة نوعية كبيرة تساهم في الحصول على المزيد من الخبرات الفنية والبدنية ومشاهدة نجوم العالم برياضة ألعاب القوى والاستفادة منهم عبر الاحتكاك الفني المباشر معهم والتنافس ضدهم في المسابقات، لافتا إلى أنه سيسعى إلى تسجيل مشاركة مشرفة في هذا الاستحقاق الأولمبي المهم.

خدمات طبية للرياضيين

يقدّم عامر الزيدي، أخصائي علاج وهو أحد أعضاء البعثة الرياضية العُمانية المشاركة بأولمبياد باريس 2024، مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والعلاج المبدئي للرياضيين وأفراد البعثة، حيث تحدّث الزيدي عن أدواره، فقال: أقوم بتقديم مجموعة من الخدمات الطبية لأعضاء البعثة الرياضية، منها: الاهتمام بالصحة المبدئية للاعبين والرياضيين وأفراد الطاقم للمنتخبات الرياضية وكذلك الإداريين، إلى جانب التركيز على الجاهزية البدنية للرياضيين قبل خوضهم المنافسات، وكذلك التنسيق مع الشخص المعني في القرية الأولمبية في حال تفاقمت الإصابة الرياضية واحتاج اللاعب للتوجه إلى أحد المستشفيات، بالإضافة إلى تقديم العلاج المبدئي.

وأشار أخصائي العلاج إلى أن من ضمن مهماته الأخرى أيضا التنسيق المباشر مع المعنيين بالجهازين الطبي والفني للمنتخبات الوطنية في حال وجود إصابات رياضية سابقة للاعب مع التركيز على نفس البرنامج العلاجي المقدم للاعب والمضي عليه والتأكّد من أن اللاعب في أفضل حالاته الصحية والفنية والبدنية.

وأثنى عامر الزيدي على التعاون الكبير للمنتخبات الوطنية المشاركة بالأولمبياد، حيث ذكر أن تعاون اللاعبين والرياضيين والإداريين في تأدية مهماتهم يساهم بشكل كبير في وصول اللاعبين إلى الجاهزية الفنية والبدنية المثالية، متمنيا كل التوفيق والنجاح للرياضيين في مسابقاتهم القادمة، وتحقيق النتائج والأرقام المرضية والمشرّفة التي تعكس تقدّم الرياضة العُمانية.

واختتم عامر الزيدي تصريحه بالشكر للقائمين على اللجنة الأولمبية العُمانية، اهتمامهم الكبير بوجود أخصائي العلاج ضمن طاقم البعثة الرياضية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يعكس اهتمام اللجنة بحالة الرياضي قبل مشاركته المنافسات، مقدّرا ثقة اللجنة الأولمبية العُمانية واختيارها له للقيام بهذا الدور، مؤكدا أنه سيواصل تقديم الدعم والمساعدة الطبية المطلوبة للرياضيين حتى نهاية المنافسات.

مقالات مشابهة

  • نجمي بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • العلوية تودّع أولمبياد باريس .. والبلوشي يختتم المشوار العُماني غدًا
  • مانشستر يونايتد يرفض عرض ضم ثنائي بايرن ميونخ
  • معرض الفضة في تيزنيت جسر اقتصادي بين المغرب وأفريقيا
  • بايرن ميونخ يهدد صفقة برشلونة.. واللاعب يختار البلوجرانا
  • نوير: لم أتخذ قراراً بشأن مستقبلي مع منتخب ألمانيا
  • رئيس المصري يتفق مع ماهر على خريطة الموسم الجديد وتحديد الراحلين والصفقات
  • مصير نصير مزراوي مع بايرن ميونخ
  • برشلونة يقترب من ضم أولمو رغم منافسة بايرن ميونخ
  • أخبار سوق الانتقالات اليوم.. صفقة نارية تقترب من برشلونة