شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشناوي vs صبحي خبرات القائد تصطدم بسنة أولى قمة، 12 14 م الخميس 13 يوليو 2023 الشناوي vs صبحي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشناوي vs صبحي.. خبرات القائد تصطدم بسنة أولى قمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشناوي vs صبحي.. خبرات القائد تصطدم بسنة أولى قمة

12:14 م | الخميس 13 يوليو 2023

الشناوي vs صبحي

دائماً يكون لحراسة المرمى دور حاسم في المواجهات الكبرى وهو ما يجعل الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك، تحت الأنظار، خلال القمة 126 المنتظرة باستاد القاهرة الدولي المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

محمد الشناوي يعيش أفضل فتراته مع الأهلي 

ويعيش محمد الشناوي، حارس الأهلي في أفضل حالاته خلال الفترة الأخيرة، حيث كان لتألقه دور كبير في حصد المارد الأحمر بطولتي كأس مصر والسوبر المصري 2022 ثم الفوز بدوري أبطال أفريقيا 2023، فضلاً عن تألقه اللافت للنظر في مباريات الدوري الأخيرة وهو ما تكشفه لغة الأرقام، بعد أن حافظ على نظافة شباكه في آخر 12 مباراة، ويأمل في تعزيز ذلك الرقم خلال مواجهة اليوم ضد الزمالك.

ولا يقتصر دور الشناوي، على حراسة المرمى فقط، بل يمتد إلى القيام بمهمة القائد بصفته حامل شارة قيادة الأهلى، وحرص على تحفيز زملائه على ضرورة تحقيق الفوز على الزمالك، من أجل ختام المسابقة بشكل قوي، خاصة أن مباريات القمة لها حسابات خاصة لدى الجماهير، رغم أجواء الاحتفال بتتويج المارد الأحمر بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 

محمد صبحي خطف مكانه بالتشكيل الأساسي للزمالك 

على الجانب الآخر، حجز محمد صبحي مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض في المباريات الأخيرة، على حساب زميله محمد عواد، إلا أن مباراة اليوم بمثابة تحدٍ خاص للحارس الشاب كونها سنة أولى قمة بالنسبة له، ويأمل في تقديم مستوى قوي في أول ظهور له بحراسة العرين الأبيض خلال مواجهة الأهلي.

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك 

ولا يكتفي محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الزمالك بالاعتماد على محمد صبحي في التصدي للهجمات فقط، بل يقوم الحارس الشاب بدور صناعة الهجمات والتحولات الهجومية السريعة خاصة أنه يجيد اللعب بقدميه، وسبق وساهم «صبحي» في صناعة أهداف، أبرزها هدف الفريق الأبيض الثالث بشباك الترجي التونسي بمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو الدور الذي سيحاول صبحي، القيام به في مباراة اليوم، خاصة في الهجمات المرتدة للفريق الأبيض، ومحاولة استغلال المساحات بدفاع الأهلي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد الشناوی حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك

 

أفاد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حارس المرمى محمد صبحي سيتمكن من المشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقررة في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل.

موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك

وذكر الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، أن إصابة صبحي كانت تتمثل في آلام بمنطقة العضلة الأمامية.

تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو

وأشار، إلى أنه حاليًا، هو تحت برنامج تأهيلي وعلاجي لتحضيره للعودة إلى التدريبات قريبًا.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين فترة راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن تستأنف التدريبات يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي
  • محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك