علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق والإعلامي الرياضي على أسباب تراجع مستوى النادي الأهلي في المباريات الأخيرة، ومشاركته المرتقبة في كأس العالم للأندية مؤكدا على ثقته في الفوز أمام اتحاد جدة السعودي.

 ميدو يهاجم موديست ويتحدث عن كولر وبيبو

وصرح ميدو خلال ظهوره على برنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورت:" أرى أن مارسيل كولر يواجه ظلم كبير في الفترة الأخيرة داخل الأهلي بسبب حملات الهجوم عليه، المدرب تفاجئ بضغط غير مسبوق من توالي المباريات في مختلف البطولات

وتحدث:" الدوري الإفريقي كان تأثيرها على الأهلي بالسلب، خاصة وأن الفريق شارك بسبب ضخامة قيمة الجوائز المالية ولهذا السبب لجأ المدرب مجبرا على التدوير بين اللاعبين".

وأشار:" خالد بيبو أيضا يتعرض لظلم كبير بسبب الفترة الانتقالية الحالية التي يمر بها المارد الأحمر والجميع يرى وجود تذبذب كبير في المستوى والنتائج".

ميدو يكشف سبب رفضه ضم رمضان صبحي ويوجه رسالة لفتوح: "مش بمزاجك تلعب وأفضل رحيل زيزو" هل رفض الزمالك ضم فيكتور أوسيمين؟.. ميدو يكشف الحقائق

وواصل:" من محاسبة المسؤول عن ضم موديست، كيف تتعاقد مع لاعب 35 سنه ولم يخوض أي فترة تأهيل قبل وصوله للأهلي، وأحب الخطيب كثيرا وانصحه بضم مدرب تقني".

وأختتم:" الزمالك قادر هذا الموسم على التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، بجانب الدوري المصري فب ظل نزيف النقاط المتكرر من الأهلي وبيراميدز، ولكن يجب أن تعامل جميع المباريات على أنها مباريات كؤوس"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد جدة الخطيب النادى الاهلى كأس العالم المونديال احمد حسام ميدو الدوري المصري خالد بيبو اتحاد جدة السعودي مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

بسبب أقنعة الكولاجين.. أطباء الجلد في ورطة

تحوّل رواد التواصل الاجتماعي منذ مدة إلى مهووسين بـ "ترند" أقنعة الوجه التي يدّعي كثيرون أنها تعزز إنتاج "الكولاجين"، لكن هل هذه الادعاءات صحيحة؟ 


يبدو أن لدى أطباء الجلد آراءً يشاركون بها حول فاعلية تلك الأقنعة، وما إذا كانوا ينصحون باستخدامها.

 

أقنعة الوجه 


أقنعة الكولاجين الليليّة، التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، تَعِدُ بتقديم بشرة شابّة ولامعة، مع تقليل المسام والخطوط الدقيقة، لكن الحقيقة ليست بهذه "البساطة".

الدكتورة "سا رانغ كيم"، أستاذة مساعدة في طب الجلد بجامعة ييل، توضح أن الكولاجين مكون هيكلي مهم للبشرة، ومع التقدم في العمر ينخفض إنتاجه، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد وترهل الجلد، لكن تطبيق الكولاجين موضعيا لا يعزز إنتاجه في الجسم.

أقنعة الوجه

أما الدكتورة "أنجيلا لامب"، مديرة قسم الجلد في مستشفى ماونت سايناي، فتؤكد أن تطبيق الكولاجين على البشرة لا يساهم بشكل فعّال في مكافحة الشيخوخة؛ لأنه ينتج داخل خلايا الجلد، وليس من خلال التطبيق الخارجي. مع ذلك، توفر هذه الأقنعة ترطيبا وتحسن مظهر البشرة بشكل مؤقت.

أقنعة الكولاجين


في المحصّلة، توصي كل من كيم ولامب باستخدام "أقنعة الكولاجين" كجزء من روتين العناية بالبشرة للحصول على ترطيب مؤقت، مع التأكيد على أنها ليست حلاً سحرياً. للحصول على أفضل نتائج، ومن الأفضل، استشارة طبيب جلدية لتحديد الرعاية المناسبة لكل نوع من أنواع البشرة.

7 أقنعة نباتية للحصول على بشرة جميلة ومتوهجة

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحيل القندوسي للشئون القانونية بسبب تصريحاته الأخيرة
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • بسبب أقنعة الكولاجين.. أطباء الجلد في ورطة
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا