كشفت النجمة الأميركية، جينفر أنيستون، خلال مقابلة مع مجلة "فارايتي"، أن نجوم المسلسل الشهير "فريندز"، الذين ظلوا مقربين حتى بعد انتهاء تصوير المسلسل عام 2004، تبادلوا رسائل نصية قبل ساعات فقط من وفاة صديقهم الممثل ماثيو بيري، عن عمر ناهز 54 عامًا، في أكتوبر الماضي.

وقالت: "كنت أراسل ماتي (ماثيو بيري) المضحك في ذلك الصباح.

. لم يكن يتألم، ولم يكن يعاني".

ولا يزال سبب وفاة بيري غير مؤكد حتى الآن، بحسب شبكة "سي إن إن" الأميركية.

وقالت أنيستون إنها تأمل في أن يبقى صديقها الراحل خالدا في عقول الناس، مضيفة: "لقد كان سعيدا وبصحة جيدة، بل أنه أقلع عن التدخين".

"نحن عائلة".. نجوم "فريندز" ينعون ماثيو بيري في بيان مشترك أصدر نجوم المسلسل الكوميدي الشهير ، الأصدقاء، "فريندز" بيانا مشتركا أكدوا فيه أنهم "فُجعوا تماماً" إثر وفاة النجم، ماثيو بيري، الذي أدى دور صديقهم "تشاندلر" في ذلك العمل ما يزال يحقق نجاحا منقطع النظير حتى الآن.

وعن تاريخه مع تعاطي وإدمان المخدرات، أكدت النجمة العالمية أن الفنان الراحل كان في حالة حسنة قبل وفاته، مردفة: " أريد أن يعرف الجميع أنه كان يتمتع بصحة جيدة بالفعل.. صحته كانت في تحسن".

وزادت: "افتقدته بشدة.. لقد كان يجعلنا نضحك من أعماقنا".

"وداعا تشاندلر".. دفن ماثيو بيري بحضور "الأصدقاء" كشفت تقارير صحيفة أنه تم دفن جثة الممثل الكوميدي الراحل، ماثيو بيري، في مقبرة بمدينة لوس أنغلوس، وسط حضور من العائلة وزملائه في المسلسل الشهير "فريندز".

وكانت أنيستون قد نعت صديقها عند وفاته بكلمات مؤثرة على حسابها في تطبيق إنستغرام، إذ كتبت: "لقد كان الاضطرار لتوديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أختبرها من قبل. جميعنا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا، فقدان الحياة أو فقدان الحب".

وأضافت: "آمل أن يعرف أنه كان محبوبًا بطريقة لم يظنها أبدًا".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية إلي أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم اوي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

وعبّر الفنان كمال أبو رية عن ندمه لاتخاذ قرار انفصاله بحب عمره الفنانة ماجدة زكي، خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة "إل تي سي"، وأضاف: "تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب حيث إنها كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت ٢٠ عامًا".

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان كمال أبو رية أسباب غضبه من الفنان حمادة هلال بعد غيابه عن الجزءين الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، إثر خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

وردًا على سؤال اختفائه من الجزءين الثالث والرابع قال: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • مايكروسوفت تكشف عن رسائل البريد الإلكتروني ضحية الاختراق الروسي
  • وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته
  • التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر
  • النيابة العامة المصرية تكشف تفاصيل مخالفات سفر الحجاج وتتخذ إجراءات رادعة ضد المتهمين
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة وفاة شاب ووالده في البحيرة
  • ماثيو بليتزي يفجر المنطق الاستعماري من الداخل.. أنا المجيد رواية في هجاء الظلم
  • الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل
  • "هل أنتما حقا أفضل ما لدى بريطانيا؟".. مناظرة أخيرة حامية بين سوناك وستارمر قبيل الانتخابات