شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعقد يمتد لـ4 عوام مهاجم منتخبنا الشبابي ينتقل إلى نادي تركي، السومرية نيوز – رياضة وافق علي جاسم، نجم الكهرباء ومنتخب شباب العراق،على الانتقال لصفوف أنطاليا سبور التركي، بعقد يمتد ل4 أعوام. .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعقد يمتد لـ4 عوام.

. مهاجم منتخبنا الشبابي ينتقل إلى نادي تركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعقد يمتد لـ4 عوام.. مهاجم منتخبنا الشبابي ينتقل إلى...
السومرية نيوز – رياضة وافق علي جاسم، نجم الكهرباء ومنتخب شباب العراق،على الانتقال لصفوف أنطاليا سبور التركي، بعقد يمتد ل4 أعوام. ووجّه لاعب المنتخب العراقي "علي جاسم"، طلبًا إلى نادي الكهرباء يخص فريقه الجديد، بعدما أسهم في تأهل منتخب شباب العراق إلى كأس العالم..الأرجنتين 2023، وقاد "أسود الرافدين" لحصد وصافة كأس آسيا-أوزباكستان 2023. وقال جاسم في تصريحات إعلامية: "موضوع رفضي العرض البلجيكي غير صحيح، ولا بد من توضيح ذلك للجمهور، خصوصًا بعد مراجعتي للحصول على تأشيرة الدخول إلى بلجيكا، في المرة الأولى تعرّضت المنظومة للعطل، وفي المرة الثانية تبين أن تأشيرة الدخول تتأخر لمدة شهرين، والحصول عليها من الأردن، وكل ذلك قد يقلص من فرص احترافي أو العروض الأخرى".

وتابع: "لقطع الطريق على التشكيك بالخصوص المذكور كما تم سابقًا مع العروض الأخرى، العرض التركي أرسلته عبر وكيل أعمالي شخصيًا إلى إدارة نادي الكهرباء وأيضًا تم إرساله عبر البريد الإلكتروني". وأكمل قائلًا: "️بصراحة بعد دراسة مستفيضة للعرض التركي الذي سيوفر لي مساحة لعب كبرى مع الفريق لتطوير إمكانياتي بوجود ثقة مدرب سبق له أن مثّل ريال مدريد وليفربول وفيردر بريمن؛ بلا شك ستكون الإضافة الفنية أهم، وعن نفسي لا تهمني الجوانب المالية بقدر التطور على صعيد الجوانب الفنية؛ وليكن الدوري التركي انطلاقةً نحو محطات أوروبية كبرى".

وكان نادي جينت قد توصل لاتفاق كامل مع اللاعب "علي جاسم" ونادي الكهرباء لنقل اللاعب الشاب إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى نادی

إقرأ أيضاً:

قرار تركي يهدد علاقات القرابة والاسترزاق في بلدة على حدود العراق

السومرية نيوز-دوليات

تشكو بلدة هكاري الحدودية التي تقع على تخوم الحدود التركية المشتركة مع العراق وايران، من قرار تركي بزيادة رسوم العبور من 150 ليرة الى 1500 ليرة، في قرار يحذر المسؤولون المحليون في هذه البلدة من انه سيزيد الفقر ويقضي على علاقات القرابة للواقعين على جانبي الحدود. ويستخدم السكان المحليون، البوابات الحدودية كمصدر للدخل، وطالبوا بالتخلي عن هذا القرار، وبالنظر إلى ردود أفعال الجمهور وحالة البطالة الحالية، قام رئيس غرف التجار والحرفيين في هكاري، تقديم التماس لإلغاء الزيادة في رسوم المغادرة الدولية.

وفي بيانه مع حملة التوقيع، أكد العمدة على أن الحزمة الضريبية الجديدة المقرر تنفيذها ستزيد من تعميق الفقر الحالي في المنطقة، وقال: "هناك 3 بوابات حدودية تفتح على إيران والعراق في مقاطعة هكاري لدينا، تكاد لاتوجد مجالات عمل وأعمال في محافظتنا، حيث لا يمكن القيام بالصناعة والزراعة، ولذلك يواصل أهلنا حياتهم بالدخول والخروج بشكل يومي وإحضار المنتجات التي يحملونها معهم والتي تدخل في النطاق من الإعفاء، وإذا تمت زيادة رسوم المغادرة الدولية إلى 1500 ليرة تركية، فسيتم سلب هذه الفرصة منهم."

وأشار تكين إلى أن علاقات القرابة تزداد حدة كون المحافظة تقع عند نقطة الصفر بين البلدين، وقال إن مثل هذا القرار من شأنه الإضرار بعلاقات القرابة.

وأوضح تكين أن عدم زيادة رسوم المغادرة الدولية يمكن أن يمنع معاناة المواطنين الذين يكسبون عيشهم وإفقار شعوب المنطقة، معتبرا ان زيادة الرسوم من الممكن ان تزيد من الفقر والهجرة.


مقالات مشابهة

  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • لحل ازمة المياه.. وفد تركي يستعد لزيارة العراق خلال 10 أيام
  • فنربخشة يتخذ أولى الخطوات لضم النصيري من إشبيلية
  • صحفي تركي: أردوغان سيعلن عن انتخابات مبكرة
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • 9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • منتخبنا الشبابي يتغلب مع نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • قرار تركي يهدد علاقات القرابة والاسترزاق في بلدة على حدود العراق
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي