صدى البلد:
2024-07-01@19:07:42 GMT

3 مهاجمين مرشحين للانتقال.. تفاصيل

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفض الجلوس مع مارسيل كولر المدير الفني قبل سفر البعثة إلى السعودية، لخوض كأس العالم للأندية، منعًا لوجود أي ضغوط على المدرب، مشيرًا إلى أن رئيس النادي اكتفى بتوصيل رسالة عن طريق خالد مرتجي رئيس البعثة وخالد بيبو مدير الكرة بأنه يدعم الفريق وينتظر نتائج قوية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "التقييم النهائي سيكون مع نهاية ديسمبر الجاري، وسيكون الفريق وقتها قد لعب 4 بطولات منذ بداية الموسم بعد انتهاء المشاركة في مونديال الأندية ثم كأس السوبر المصري، والأهلي لا يسير بالقطعة لكن يجب وجود تقييم للمرحلة الحالية، ولكن كان الفريق في حاجة لمهاجم قوي".

وأضاف: "نادي زد يريد ضم كريستو بشكل نهائي مقابل 650 ألف دولار خلال شهر يناير المقبل، لكن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد يفكر في إعارته فقط لمدة ستة أشهر، لأنه يرفض البيع النهائي، حيث يريد منحه الفرصة للمشاركة في المباريات مثلما فعل مع أحمد قندوسي الذي انضم لنادي سيراميكا كليوباترا".

وواصل: "سموحة يريد ضم أحمد عبدالقادر من الأهلي على سبيل الاعارة، ويرغب أيضا في ضم كريستو، كما أن الفريق السكندري يريد ضم زعلوك ومعتز محمد على سبيل الاعارة لكن الأهلي رفض، وقد يتغير الوضع حال ضم مهاجم جديد".

وأتم: "هناك مهاجمين مرشحين للانضمام للأهلي من بينهم أحمد ياسر ريان بجانب أحمد أوفا لاعب انبي ومروان حمدي مهاجم المصري بعد عرضه للبيع من جانب ناديه في ظل وجود أزمة مع الجماهير، والملف حاليا يديره مسئولي شركة الكرة بالنادي".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير

نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو احياها نجوم الموسيقى العربية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي مساء أمس الأحد 30 يونيو على المسرح الكبير.

مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية 

 

 تضمن البرنامج مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية التى شكلت وجدان الشعب المصرى والعربي  منها: قصيدة " مصر أجل"، أوبريت "الأرض الطيبة، الوطن الأكبر"، بلدي يا بلدي، سلمولي على مصر، الأرض بتتكلم عربي، مشربتش من نيلها، بحبك وحشتني، يا مصريين، عظيمة يا مصر، مهما خدتني المدن، طوف وشوف، يا بهية، على الربابة، يا بلادي يا بلادي، طوبة فوق طوبة، الله يا بلادنا الله، يا مصر يا أم الأمم، أم الدنيا، حلوة يا بلدي، تتر العائلة، بوابة الحلواني، وبالأحضان".

أداء النجوم

 

أداء النجوم "  أحمد عفت، محمد حسن، مؤمن خليل، أحمد عصام، محمد متولي، أحمد سعيد، أشرف وليد، حنان عصام، غادة آدم، إيناس عز الدين، فرح الموجي، منار سمير، ومي حسن.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • برشلونة يقرر عرض نجمه للبيع
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة