ماجد محمد

يرى نجم الكرة السعودية السابق حمزة إدريس أن فيصل الغامدي لاعب الاتحاد يتمتع بإمكانيات رائعة، لافتاً إلى أنه أعطى حلولاً كثيرة للمدرب خلال المباراة

وقال إدريس :” فيصل الغامدي لاعب جدا مميز، واليوم أعطى حل مهم لمدرب الاتحاد إنه يعتمد عليه مع كانتي وفابينيو في وسط الملعب استغنى عن جوتا ووضعه في الاحتياط، واليوم لما تاخد خانة لاعب أجنبي هذا معناه أنك تتمتع بإمكانيات داخل الملعب”

وأضاف ” يحتاج الغامدي فقط تفعيل الأدوار الهجومية إلى تسجيل الأهداف، أعتقد انه يحتاج يتمرن على التسديد بالامكانيات التي يملكها، ونحن على موعد مع نجم كبير في الكرة السعودية”.

حمزة إدريس لـ #في_المرمى: #فيصل_الغامدي يتمتع بإمكانيات رائعة وأعطى حلولاً كثيرة للمدرب خلال المباراة.. ونحن على موعد مع نجم كبير في الكرة السعودية pic.twitter.com/JCUwzSD4rq

— العربية – في المرمى (@FilMarma) December 12, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد حمزة إدريس فيصل الغامدي الکرة السعودیة فیصل الغامدی

إقرأ أيضاً:

جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، توقيت مباراة نهائي كأس العرش، بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، التي ستجرى الإثنين، الأول من يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

وقررت الجامعة، إجراء المباراة المذكورة بين الفريق العسكري وأبناء جوزيف زينباور، على الساعة الخامسة عصرا، علما أن الجيش الملكي يبحث عن لقبه 13 في المسابقة، فيما يطمح الرجاء الرياضي إلى رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وتجري المباراة وسط تصاعد المخاوف من حدوث أعمال شغب كتلك التي نشبت خلال مباراة نصف النهاية التي جمعت الرجاء البيضاوي بمولودية وجدة في أكادير الثلاثاء الفائت.

وأسفرت أعمال الشغب عن توقيف 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي، والسرقة والتخدير، وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وبحسب الشرطة، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • رش الماء والقفز في الهواء.. عادات غريبة يتبعها لاعبو الكرة
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. غدا
  • جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • تسريب شريط فيديو يوثق انتهاكات بحق مصريين وسوريين داخل مركز إيواء ليبي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه