شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكشف على 193 مواطنًا فى اليوم الأول لقوافل حياة كريمة بالقصير، أجرت القافلة الطبية التابعة لمبادرة حياة كريمة، فى الي م الأول لها بقرية المستعمرة، التابعة لمدينة القصير، بمحافظة البحر الأحمر، الكشف الطبى على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف على 193 مواطنًا فى اليوم الأول لقوافل حياة كريمة بالقصير ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف على 193 مواطنًا فى اليوم الأول لقوافل حياة...
أجرت القافلة الطبية التابعة لمبادرة حياة كريمة، فى الي م الأول لها بقرية المستعمرة، التابعة لمدينة القصير، بمحافظة البحر الأحمر، الكشف الطبى على 193 مواطن فى التخصصات المختلفة.

 

وأكد الدكتور أحمد الصاوى، منسق القوافل العلاجية بمديرية الصحة، أن قوافل حياة كريمة بدأت اليوم أعمالها بقرية المستعمرة وتستمر حتى غدا، بعد الانتهاء من الكشف الطبى على أهالى الحمروين وأمل بغارب .

 

واضاف أن اليوم بجانب الكشف على 193 شخصًا بقرية المستعمرة، تم اجراء فحص معملى لـ 14 شخصا، وإجراء 4 أشعة وسونار،  كما تم إجراء 19 حالة كشف مبكر عن الأمراض المزمنة.

 

وأضاف أن القوافل تضم عيادات الجراحة والباطنة والأطفال والأسنان والنساء والتوليد ومعمل الدم والطفيليات وصيدلية تضم مئات الأصناف من الأدوية التى يتم صرفها بالمجان للمواطنين .  

 

حيث تم إجراء جميع الكشوفات والفحوصات وصرف العلاج بالمجان، وذلك لضمان وصول الخدمة الطبية لجميع أهالي قري ومدن محافظة البحر الأحمر .

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية

شهدت شوادر بيع اللحوم البلدية والمجمدة التابعة لمؤسسة «حياة كريمة» في محافظة الاسماعيلية إقبالا متزايدا لليوم الثالث على التوالي، بالتزامن مع طرح كميات كبيرة بتخفيضات تصل إلى 25% عن محال الجزارة والمحال التجارية.

وأقبل المواطنون على المنافذ المتواجدة في شارع التجاري بنطاق حي ثالث الإسماعيلية، وامتداد شارع المدارس أمام مسجد كفني، ومقابر الشهداء بنطاق حي ثان، والمنفذ الثابت بمقر شركة القيصر بمركز ومدينة أبو صوير على طريق الصالحية.

أسعار اللحوم في شوادر «حياة كريمة»

ووفرت المنافذ، اليوم الاثنين، كميات جديدة من اللحوم بسعر 210 جنيهات لكيلو اللحوم المجمدة و310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة «ذبيح اليوم»، والتي تخضع لمراقبة بيطرية قبل وأثناء وبعد الذبح يوميا بحسب البيانات الرسمية لمؤسسة «حياة كريمة».

وقال محمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة في محافظة الاسماعيلية، إن المنافذ مستمرة في ضخ كميات كبيرة من اللحوم للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من أبناء المحافظة من محدودي الدخل والطبقة المتوسطة.

وأضاف، أن المؤسسة تستهدف زيادة الشوادر في نطاق المحافظة والمراكز المختلفة، مشيرا إلى أن المبادرة ستمتد لعدد من المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • ضمن « بداية».. .توقيع الكشف الطبى على 1584 مواطن خلال قافلة طبية بالمنيا
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • برنامج "وعى" يواصل جلساته داخل قرى حياة كريمة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة
  • «الثقافة» تبدأ عروض مسرح المواجهة والتجوال في قرى «حياة كريمة» بالأقصر
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
  • صقور الداخلية تساهم في إنقاذ حياة مواطن إماراتي
  • تخفيضات 25% على اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية