شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحة الدقهلية تنظم يوما علميا وورشة عمل حول أمراض الكلى والغسيل الدموى، nbsp;نظمت مديرية الصحة بالدقهلية، تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة وبالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض الكلي شعبة الغسيل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحة الدقهلية تنظم يوما علميا وورشة عمل حول أمراض الكلى والغسيل الدموى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحة الدقهلية تنظم يوما علميا وورشة عمل حول أمراض...

 

نظمت مديرية الصحة بالدقهلية، تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة وبالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض الكلي شعبة الغسيل الدموي يوما علميا تحت عنوان "ورشة عمل الغسيل الدموي".

 

واشتمل اليوم علي عدد من المحاضرات التوعوية في مجال الغسيل الدموي، والجديد في تقنيات تصنيع مرشحات الغسيل الكلوي علاوة على ورشة عمل تدريبية علي ماكينات ومحطات معالجة المياة بمشاركة نحو  50 طبيباً من مختلف وحدات الكلي بالدقهلية

 

وقال الدكتور أحمد البيلي مدير إدارة الكلي، إن الورشة ناقشت المستجدات العلمية في مجال علاج أمراض الكلي بالإضافة إلى تدريب عملى على الغسيل الدموي، ومستلزمات الغسيل الكلوي وزراعة الكلى

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي، والدكتور هشام السيد نائب رئيس الجمعية المصرية لامراض الكلي واستاذ الكلي بجامعة عين شمس، والدكتور أحمد البيلي مدير ادارة الكلي بالدقهلية، والدكتور كريم سالم مدرس الكلي بجامعة الفيوم، الدكتور عماد شوقي مدرس الكلى بجامعة المنصورة، والدكتور أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية .

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على شابين متورطين فى قتل سائق زميلهما، وإلقاء جثته على الطريق بمركز أجا، وذلك بغرض سرقة مبلغ مالى حصيلة بيع بضاعة.   تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة شاب مقتولًا وملقى على الطريق.   وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن الشاب يدعى محمد. ح، ويبلغ من العمر 22 عامًا، سائق، مقيم قرية بقطارس التابعة للمركز، ومتغيب عن منزله.   وبالفحص تبين أن وراء الواقعة اثنين من زملائه يعملان معه، وهما م.ر.ق.، وم.م.، مقيمان بقرية شنيسة التابعة لمركز أجا، حيث كشفت التحريات أن المتهمان يعملان مع المجني عليه، وكانا معه أثناء تسليم بضاعة، وعقب عودتهم افتعلا معه مشاجرة، وتعديا عليه بسلاح أبيض، وسرقا المبلغ المالي، وألقيا جثته على الطريق وفرا هاربين.   وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





مقالات مشابهة

  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية
  • استشاري: 80% من المعلومات الطبية على وسائل التواصل الاجتماعي غير دقيقة
  • تفعيل ميكنة منظومة الغسيل الكلوي بمستشفى الحسينية في الشرقية
  • صحة الشرقية: بدء تفعيل مشروع ميكنة الكلى بمستشفى الحسينية المركزي
  • تفاصيل جولة وكيل صحة الدقهلية لتفقد أعمال هدم مستشفى ميت غمر ومستشفى الكلى والمسالك
  • لصرف معاشات شهر يوليو.. فتح مكاتب البريد في الدقهلية السبت المقبل
  • لهذا السبب.. مكاتب البريد بنطاق المحافظة يوم السبت المقبل لاصحاب المعاشات بالدقهلية
  • طبيب يحذر من أمراض الذكورة التي تتطلب جراحة عاجلة