ليبيا – أعرب عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز، عن استغرابه من عدم إحياء ما وصفه بـ”ذكرى اختفاء او اختطاف المناضل القامة منصور الكيخيا”، معتبرًا أن هذا الحدث لم يأخذ ما يستحقه من اهتمام على مستوى الدولة والأفراد.

عبدالعزيز انتقد خلال استضافته عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الغرياني وتابعته صحيفة المرصد بيانات الترحيب برئيس البرلمان المستشار عقيلة صالح من الزنتان رغم سقوط من وصفهم بـ”الشهداء من المدينة” بسبب الحرب التي شرعنها عقيلة وفقاً لقوله.

وفيما يلي النص الكامل:

كثير من أتباع معمر القذافي يظنون أننا عندنا مشكله شخصيه معهم، اليوم تمر علينا ذكرى حزينة جداً، ذكرى مؤلمة جداً ولو بالعقل لا تصدقها وهي ذكرى اختفاء او اختطاف المناضل القامة منصور الكيخيا لو أراد مخرج سينمائي أن يخرج القصة لكان غريب عجيب وهذا الكلام للجيل الجديد، استغرب أن هذه الذكرى لم تأخذ ما تستحقه من اهتمام على مستوى الدولة والأفراد وأن وزارة الداخلية الليبية يمر اليوم ولم نسمع أي منشط، أي إنسان يرضى بما حصل منصور الكيخيا فهو لا يمت للإنسانية بصلة، وزير خارجية أيام القذافي ومندوب ليبيا في الأمم المتحدة أيام القذافي ومعمر القذافي يعرفه شخصياً.

موضوع ما يقال عن اجتماع مجلس النواب في الزنتان ورأيت بيان لبعض الشخصيات من الزنتان، بغض النظر عن الشخصيات التي خرجت ما يهمني أن عقيلة صالح هاجم علينا في طرابلس وأن يخرج بيان من داخل الزنتان يقول إنهم يرحبون بعقيله صالح دماء الشباب بما فيهم دماء شباب البركان من الزنتان لم تجف تأتوا بعقيله صالح وبعدها تقولون مصالحه هذا كذب، عقيله بارك الهجوم على طرابلس!.

هل يستطيع العواقير والدرسة أن يستضيفون الدبيبه باسم مصالحه الوطنية؟ قبيلة من قبائل الشرق هل تستطيع ان تستضيف الدبيبة واجتماع لحكومة الوحدة الوطنية وهي تصرف لكم المرتبات؟ الجواب عندكم وهو لا، لأن حفتر وعقيلة موجودين هناك. الموضوع اساء لنا جمعياً أن يخرجوا ببيانات، ما مصلحة الزنتان بهذا؟.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في منشور لها عبر حسابها الشخصي علي انستجرام، عن اسم مسلسلها في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين. 

اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

 

وجاء اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز بعنوان “وتقابل حبيب” اسم مؤقت للعمل، حتى يتم الاستقرار على الاسم النهائي خلال أيام، إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وتدور أحداثه في إطار دراما رومانسية. 

احدث تعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

 

يتعاون الثنائي كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد والمقرر عرضه في رمضان 2025، وايضا يتعاونا في مسرحية جديده، حسب ما أعلن كريم فهمي خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي، وقال فهمي: إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

اخر تعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

 

يذكر أن الثنائي كريم فهمي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمعهما مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، حيث ناقش المسلسل قضية الطلاق وأثرها على المرأة في المجتمع العربي، حيث ظهرت من خلاله ياسمين عبد العزيز زوجة الفنان شريف منير خلال أحداث المسلسل واسمها غالية عبد الرحمن، ويوضح البرومو الدعائي أن شريف منير يطلقها فجأة، وتتعرف على الفنان كريم فهمي، وضم مسلسل ايضا: أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وتحت قيادة المخرج مصطفى فكري.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز 

 

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عر في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي. 

احدث اعمال كريم فهمي 

 

واستأنف كريم فهمي مؤخرا التحضير لمسلسل 220 يوم، والذي يضم في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • عقيلة: صندوق إعادة الإعمار أنجز المشاريع في زمن قياسي وبجودة عالمية
  • “قبيلة الحويطات”: دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • ذوو الجازي: دم ابننا ليس أغلى من دماء الفلسطينيين ولن يكون آخر الشهداء
  • عبد العزيز جاسم.. بوسعود أيقونة المسرح القطري
  • قبيلة الحويطات: دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • "قبيلة الحويطات": دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس تبون
  • ابن عم الشهيد ماهر الجازي: دم ابننا ليس أغلى من دماء الفلسطينيين
  • جيجل.. 6 جرحى في انحراف سيارة ببلدية سيدي عبد العزيز