كشف مصدر في اتحاد الكرة حقيقة ما تردد عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية عن وصول خطاب الاتحاد الدولي برفع الإيقاف عن لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المالي أليو ديانج.

أخبار متعلقة

اتحاد الكرة يستعجل «فيفا» لإرسال خطاب مشاركة ديانج أمام الزمالك

قرعة كأس العالم 2026 عن قارة إفريقيا.

. الموعد والقنوات الناقلة والتفاصيل

«الصفقة الثانية تقترب».. شوبير يكشف تطورات صفقات الأهلي الجديدة

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك مساء اليوم الخميس في مباراة صعبة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد قرر إيقاف أليو ديانج 6 أشهر بسبب مستحقات تبلغ 250 ألف دولار لوكيله السابق، ولكن الأهلي قام بسداد الغرامة وينتظر خطاب رفع الإيقاف عن اللاعب حتى يمكنه المشاركة أمام الزمالك.

وقال المصدر: «حتى الآن لم يصلنا أي خطاب بخصوص أزمة إيقاف ألأيو ديانج وحال وصول الخطاب سيتم الكشف عنه وإرساله للنادي الأهلي ونطمأن جماهير القلعة الحمراء بأن الخطاب سيصل خلال الساعات المقبلة».

الأهلي أليو ديانج الدوري المصري مباراة الأهلي والزمالك مباراة القمة إيقاف ديانج موقف ديانج من مباراة القمة موعد مباراة القمة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الأهلي أليو ديانج الدوري المصري مباراة الأهلي والزمالك مباراة القمة إيقاف ديانج موقف ديانج من مباراة القمة موعد مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش - سلاح أبيض).

وتم اتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".

واضاف المصدر ان ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة) ويأتى نشره مقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • مجاهد يكشف أسباب ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة ويعلق على الأزمات الحالية
  • بدون محمد شريف.. الخليج يفوز على الخلود بمشاركة أليو ديانج
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي