رفعت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب برئاسة سعادة النائب عبد الله خليفة الرميحي أسمى التهاني والتبريكات ، إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، بمناسبة يوم الشرطة البحرينية .



وأشادت اللجنة بالدور الوطني الرفيع لرجال الأمن البواسل ، في كافة المجالات والقطاعات الأمنية ، بقيادة معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، وثمنت اللجنة الخدمات الجليلة والتضحيات المخلصة التي يقدمها رجال الأمن ، بكل مهنية ومسؤولية ، من أجل أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وحماية منجزات ومقدرات مملكة البحرين ، وما حققوه من إنجازات رائدة في مختلف المجالات ، واسهاماتهم المتميزة ، في تعزيز قيم ومبادئ الولاء والمواطنة والانتماء ، ودعم الشراكة المجتمعية.

ولفتت اللجنة إلى أن الاحتفال بيوم الشرطة البحرينية ، فرصة سانحة ومناسبة واجبة ، لبيان وتعزيز خدمة الوطن والمواطن ، وتقدير رجال الأمن البواسل والعين الساهرة لأمن الوطن واستقراره ، حيث يستحقون كل الشكر والثناء والتكريم على عطائهم وتضحياتهم ، من أجل بناء الوطن ونهضته في كافة المجالات التنموية والحيوية.

وأكدت اللجنة حرص مجلس النواب المستمر على دعم جهود وزارة الداخلية في سبيل تحقيق الأمن والأمان والاستقرار للوطن والمجتمع ، وثمنت اللجنة العمل الدؤوب لرجال الأمن البواسل ، وحماة الوطن ، والعيون الساهرة في كافة مواقعهم ، المتمسكين بالعهد وصدق الولاء ، المدافعين عن الوطن وأمنه، ورفع رايته عالية خفاقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: لجنتان قانونية وطبية لتوضيح أزمة أحمد رفعت للرأي العام

 

أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تشكيل لجنتين قانونية وطبية لتوضيح تفاصيل أزمة اللاعب أحمد رفعت للرأي العام.


أكد الوزير، في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس، أنه يعتز دائمًا بثقة القيادة السياسية وأن الوطن يمتلك جيشًا قويًا بقيادة حكيمة في ظل عالم مليء بالتحديات.

وأضاف: " أن خدمة الوطن والدولة هي مهمة نبيلة وأن الجميع يبذل جهدًا لخدمة البلاد. "

قدم  صبحي تعازيه الحارة لعائلة أحمد رفعت، مشيرًا إلى أن الوزارة كانت حاضرة باستمرار خلال أزمة اللاعب وحرصت على توفير كل سبل الدعم الصحي له حتى تعافى بشكل جيد.

الزمالك: أحمد سليمان يخضع لجراحة نهاية الأسبوع الجاري.. وهذه كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك

وتابع:"  تشكيل اللجنتين يأتي كخطوة هامة لنقل الصورة بشكل واضح وشفاف للرأي العام".

أوضح:" اللجنة القانونية تضم مستشارين ووكلاء نيابة وإداريين، بينما تشمل اللجنة الطبية أطباء مميزين بمن فيهم وزير الصحة واستشاريين طبيين على أعلى مستوى لكل لجنة مهام محددة لضمان تقديم تفاصيل دقيقة وشفافة حول الأزمة".

وشدد:"  أي نادٍ يقوم بالسفر يتعين عليه تقديم طلب إلى اللجنة الأولمبية والمرور بعدة إجراءات تشمل دور وزارة الرياضة، مما يضمن شفافية كاملة أمام الرأي العام".

مقالات مشابهة

  • رئيس «دفاع النواب»: إحالة بيان مدبولي إلى لجنة خاصة قبل منح الثقة للحكومة
  • وزير الرياضة: لجنتان قانونية وطبية لتوضيح أزمة أحمد رفعت للرأي العام
  • المملكة وأذربيجان تبحثان تطوير العلاقات في المجالات كافة
  • عضو «خارجية النواب»: عودة الحوار الوطني بعد التغيير الوزاري تعكس جدية الدولة
  • المندلاوي يؤكد استعداد العراق للتعاون مع الصومال في المجالات الأمنية والتجارية والزراعية
  • الخارجية الصينية: نهدف لتعزيز الدعم المتبادل مع "فانواتو" في كافة المجالات
  • بدء عملية رفع كسوة الكعبة المشرفة بمشاركة رجال الأمن .. فيديو
  • مجرمون في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • بوتين يهنئ بزشكيان: نتطلع لزيادة مستوى التعاون مع إيران بكل المجالات
  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات