أشادت عضو مجلس الشورى سعادة الدكتورة جميلة محمد رضا السلمان، نائب رئيس لجنة الخدمات بمجلس الشورى، بالتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بتقديم 6800 خدمة إسكانية للمواطنين والشروع في توزيع الوحدات الإسكانية بدءًا من 16 ديسمبر 2023م.

وأشارت السلمان إلى أن أمر سموه قد لاقى صدىً إيجابيًا لدى المواطنين، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة في الإسراع بالشروع في حصول المواطنين على الخدمات الإسكانية وفق نهج ثابت في توزيع الوحدات على المواطنين، وكذلك في مختلف الخدمات التي تقدمها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني للمواطنين. ونوَّهت الدكتورة السلمان بالجهود الكبيرة والمبادرات المستدامة من قبل سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والتي تأتي دائمًا في دعم المواطن البحريني وتعزيز وتماسك الأسر البحرينية، والتأكيد على أن المواطن البحريني يحظى بالأولوية، باعتباره المحور والركيزة الأساسية لكافة مجالات ومسارات التنمية والازدهار في وطننا العزيز، التي تشهدها مملكتنا الغالية في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك لمعظم حفظه الله ورعاه، وبمؤازرة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. وأضافت الدكتورة السلمان: من حسن الطالع أن تتزامن هذه التوجيهات الكريمة مع احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم. وختمت الدكتورة السلمان بالتأكيد على أهمية الشراكة والتعاون الوثيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، والعمل على تطوير التشريعات الوطنية، والارتقاء بجودة وفاعلية الخدمات والبرامج الإسكانية والتنموية الموجهة للمواطنين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ولی العهد رئیس مجلس الوزراء حفظه الله

إقرأ أيضاً:

سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم

بعث سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم.

المصدر كونا الوسومخادم الحرمين رئيس مجلس الوزراء

مقالات مشابهة

  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • رؤية عُمان 2040 تشيد بالتطور النوعي للنظام الصحي والبيئة الجاذبة للاستثمار
  • نائب رئيس الوزراء: مبادرة «بداية» قدمت أكثر من 33 مليون خدمة حتى الآن
  • الدكتور العيبان يرفع الشكر لسمو ولي العهد بمناسبة انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى الأمير الوالد بدولة قطر
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى أمير دولة قطر
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • سمو ولي العهد يقوم بزيارة الأمير الوالد في قصر الوجبة بالدوحة
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيسة وزراء تايلاند على هامش قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • صاحب شركة سيتي كريك للمقولات يشكر الدكتورة هدى معروف على نجاح الجراحة