صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@16:27:30 GMT

نيكوليتش على «صفيح ساخن» أمام «السماوي»!

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

 
مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة خربين وحمدان يخطفان نجومية «سبورت فور أوول» شباب الأهلي.. خسارة تاريخية في «خروج المغلوب»!


يقف الصربي ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي على «صفيح ساخن»، عندما يقود فريقه أمام بني ياس يوم الجمعة، ضمن «الجولة 11»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، وسط حالة «الغضب الجماهيري» من نتائج وأداء «الفرسان» تحت قيادته إلى الآن هذا الموسم.


وتختلف الظروف بين زيارة شباب الأهلي إلى ملعب بني ياس هذه المرة، عقب الخروج من «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، وإهداره النقاط في الدوري، وبين الرحلة الأخيرة في مايو الماضي، عندما أدى فوزه إلى حسم التتويج بلقب الدوري، وسط فرحة جماهيرية وقتها.
ونال نيكوليتش الثقة لاستكمال قيادة شباب الأهلي حتى نهاية الشهر الجاري، وذلك مع مواجهة بني ياس والشارقة والوصل في الدوري، ولقاء الشارقة مرة أخرى في كأس السوبر، على أن يكون التقييم الفني الشامل في ختام هذه المرحلة التي تتطلع من خلالها الجماهير لعودة الفريق إلى حالة أفضل عن الوضعية التي يمر بها.
ويدرك «الفرسان» أن حصد النقاط الثلاث المقبلة مهمة، للعمل بهدوء في المواجهات الثلاث التالية لأنها «نارية»، والبقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري، في ظل تقليص الفارق في الجولة الماضية إلى 4 نقاط عن الوصل «المتصدر»، وخاض مباراة أقل عن «الإمبراطور».
وتعرض نيكوليتش لانتقادات بسبب طريقة إدارته للفريق، مقارنة بما كان يقدمه البرتغالي ليوناردو جارديم الذي رحل بنهاية الموسم الماضي، مع حث الجماهير المدرب على أن يكون أكثر جرأة وقدرة على استخراج الأفضل لدى لاعبيه، بالنظر إلى الإمكانات المتاحة لديهم.
وركز المدرب خلال الأيام الحالية، على علاج خلل الدفاع في الكرات الثابتة، إلى جانب سعيه للوصول إلى التشكيلة الأفضل، في ظل تغييراته التي قام بها مؤخراً للتعرف على قدرات المجموعة بصورة أكبر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي بني ياس

إقرأ أيضاً:

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة طلائع الجيش التي تقام بعد قليل على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز. 

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد 

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية 

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي 

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والطلائع في جدول الدوري

وقبل مباراة الأهلي والطلائع يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ولديه 5 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الطلائع

ويفقد فريق الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين سواء للإصابة أو أسباب فنية، وتم استبعادهم من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بعد قرار تجميده من جانب الجهاز الفني، كما يغيب ايضا كلا من، محمود متولي وحمزة علاء وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية وعمر كمال وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة.

مقالات مشابهة

  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • مباراة على "صفيح ساخن" بين تركيا والنمسا في "يورو 2024".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • عمرو السولية يسجل ثاني أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة