تتضمن حفلات زفاف المشاهير والأثرياء من مختلف أنحاء العالم على الكثير من التفاصيل المبهرة والتي لا تقتصر فقط على فستان زفاف العروس أو حتى موقع وديكور حفل الزفاف، وإنما تمتد لتشمل أيضا الطعام المقدم في حفل الزفاف وخاصة كعكات الزفاف والتي أثبت المشاهير من خلال حفلات زفافهم أنها ليست فقط مجرد حلوى لذيذة تقدم في حفلات الزفاف وإنما أقرب لقطعة فنية مبهرة، وفي ما يلي، نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أروع وأغلى كعكات زفاف المشاهير على مر السنوات، وفقا لدراسة أجراها خبراء الكعك لدى موقع (Jackandbeyond.

com) الشهير.

اقرأ ايضاًآخر اتجاهات وطرق شد ترهلات الذراعين لمظهر رشيق ومتناسق

 

أغلى كعكات زفاف المشاهير على مر السنوات:كعكة زفاف جريس كيلي Grace Kelly ورينييه الثالث Rainier III
 

تزوجت نجمة هوليوود وأميرة موناكو الراحلة "جريس كيلي" من "رينيه الثالث"، أمير "موناكو" الراحل، في احتفال زفاف ملكي ومبهر أقيم في إمارة موناكو في عام 1956، وقدمت فيه كعكة زفاف مبهرة، بتكلفة 10000 جنيه إسترليني، والكعكة مكونة من 6 طبقات وتتميز بتصميمها الإبداعي المبهر، والذي يتضمن شكل قفص يحتوي على حمامتين، وشكل صندوق موسيقي، وسلحفاة وهي من أكثر كعكات الزفاف إبهارا على مر التاريخ.

كعكة زفاف بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas


أقيم احتفال زفاف النجمة الهندية بريانكا تشوبرا وزوجها المغني والممثل الشهير نيك جوناس في عام 2018،  والذي أقيم في موطنها الأم الهند، حيث تضمن الكثير من التفاصيل المبهرة، والتي تضمنت إطلالة الزفاف المبهرة التي ظهرت بها العروس وطرحة زفافها الطويلة للغاية والتي امتدت بطول 75 قدم، وكذلك عروض الألعاب النارية المبهرة الذي شهده احتفال الزفاف، ومن بين التفاصيل المبهرة الأخرى في حفل زفافهما، حيث تميزت كعكة الزفاف  بتصميمها المبهر على شكل قلعة تزينها أشكال أعمدة وأقواس هندسية وشرفات وزخارف دقيقة، إلى جانب إضاءة مبهرة بدت وكأنها تنبعث من داخل الكعكة وهي كعكة ضخمة أيضا ومكونة من 6 طبقات، وقدرت تكلفة الكعكة بنحو 15000 جنيه إسترليني.

اقرأ ايضاًالكشف عن موعد بدء تصوير الموسم الخامس من Stranger Thingsكعكة زفاف صوفيا فيرغارا Sofia Vergara وجو مانجانيلو Joe Manganiello

على الرغم من مرور سنوات عديدة على حفل زفاف الممثلة الشهيرة صوفيا فيرغارا وزوجها الممثل الشهير جو مانجانيلو، إلا أن الكثيرين لا يزالون يتذكرون حفل زفافهما الباهظ الذي أقيم في عام 2015 في منتجع سياحي فخم في ولاية فلوريدا الأميريكية، وخاصة كعكة حفل زفافهما المكونة من 5 طبقات والتي تتميز بتصميمها الجذاب والمزين بمجموعة مبهرة من أشكال الزهور البيضاء، وقدرت تكلفة كعكة الزفاف بنحو 6000 جنيه إسترليني.

كعكة زفاف كيارا فيرانيي Chiara Ferragni وفيديز Fedez

تزوجت خبيرة الموضة والمدونة الإيطالية المعروفة كيارا فيرانيي، من مغني الراب الإيطالي الشهير فيديز في احتفال زفاف مبهر أقيم في إيطاليا في عام 2018، وقدمت فيه كعكة زفاف لا تقل إبهارا، وتميزت كعكة الزفاف بتصميمها الجذاب والذي تضمن زخارف أنيقة مرسومة يدويا، بحيث تطابق الزخارف التي تزين فستان زفاف العروس، وقدرت تكلفة كعكة الزفاف بنحو 5600 جنيه إسترليني.

كعكة زفاف جورج كلوني George Clooney وأمل علم الدين Amal Alamuddin

تزوج الممثل والمخرج الأميريكي الشهير جورج كلوني من المحامية البريطانية اللبنانية المتخصصة في قضايا حقوق الإنسان، أمل كلوني، في حفل زفاف فخم أقيم في مدينة البندقية الإيطالية في عام 2014، وقدم في الحفل كعكة زفاف مبهرة، مكونة من 4 طبقات ومصنوعة من الشوكولاتة، وتميزت الكعكة بتصميمها الفني التجريدي والمبهرة وتضمنت تفاصيل هندسية أنيقة وأشكال خطوط زاوية، وسهام باللونين الذهبي والأبيض، وشكل مروحة أنيقة في الأعلى، وقدرت تكلفة كعكة الزفاف بنحو5600 جنيه إسترليني.



 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نيك جوناس بريانكا شوبرا ونيك جوناس جورج كلوني أمل علم الدين التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

جوجل تبني روبوتات دردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي

يقال إن شركة جوجل تقوم ببناء روبوتات دردشة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تعتمد على المشاهير والمؤثرين على موقع يوتيوب. الفكرة ليست مبتكرة - فقد أطلقت شركات ناشئة مثل Character.ai وشركات مثل Meta منتجات مثل هذه بالفعل - لكن استراتيجية الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Google ليست كذلك حتى الآن.

سيتم تشغيل روبوتات الدردشة الخاصة بالمشاهير من Google بواسطة عائلة Gemini التابعة للشركة والتي تضم نماذج لغوية كبيرة وفقًا لصحيفة The Information، التي نشرت القصة يوم الاثنين.

 تحاول الشركة إقامة شراكات مع الشخصيات المؤثرة وكذلك المشاهير، وتعمل أيضًا على ميزة تتيح للأشخاص إنشاء روبوتات الدردشة الخاصة بهم ببساطة عن طريق وصف شخصياتهم ومظهرهم - وهو أمر يتيح لك موقع Character.ai بالفعل القيام به. حقيقة ممتعة: نعوم شازير، أحد مؤسسي موقع Character.ai، هو مهندس سابق في Google وأحد مبدعي "المحولات"، وهي التكنولوجيا الأساسية التي جعلت الذكاء الاصطناعي التوليدي اليوم ممكنًا.

ليس من الواضح حتى الآن أي المشاهير أو المؤثرين قد تتعاون معهم Google. تعتمد روبوتات الدردشة الخاصة بـ Meta، على سبيل المثال، على شخصيات مثل نجم TikTok Charli D'Amelio، وظاهرة YouTube Mr. Beast، وSnoop Dogg، وTom Brady، وParis Hilton من بين آخرين، بينما تشمل شخصيات Character.ai سياسيين وفلاسفة وشخصيات خيالية وحتى أشياء مثل قطعة الجبن التي تتحدث. 

ويقال إن مشروع جوجل يقوده مدير تنفيذي منذ فترة طويلة يدعى ريان جيرميك الذي يعمل على رسومات الشعار المبتكرة من جوجل، وفريق مكون من عشرة أشخاص.

ويبدو أيضًا أن روبوتات Google يمكن أن تكون مجرد تجربة - وفقًا للتقرير، قد تظهر الروبوتات فقط على Google Labs، موقع الشركة على الويب للمنتجات التجريبية، بدلاً من أن تكون متاحة على نطاق أوسع.

ليس من الواضح سبب قيام Google بذلك. لم تنطلق روبوتات الدردشة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Meta والتي تعتمد على المشاهير أبدًا على الرغم من قيام الشركة بحشوها في كل منتج تصنعه. كما أشارت The Information، فإن برنامج الدردشة الآلي الخاص بالشركة والمبني على Snoop Dogg لديه 15000 متابع فقط على Instagram مقارنة بـ 87.5 مليون متابع يتابعون مغني الراب البشري.

مقالات مشابهة

  • أغلى مبيعات الكوميكس.. بيع غلاف لغز القطة السوداء مقابل 840 ألف دولار
  • الرجل الأسطورة متحدثا عن أغلى أمنياته: "لو عشت مرة أخرى لكنت اعتنقت الإسلام في العاشرة"!
  • أبرز تصريحات المشاهير حول إيجار الرحم (تقرير)
  • أغربها مشي العروس على ظهر أخوة العريس.. عادات فريدة للزواج.. فيديو
  • جوجل تبني روبوتات دردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي
  • أغلى من لافوكا والأناناس.. أسعار الهندية تتجاوز حدود المعقول
  • من التمور والتوابل حتى فساتين الزفاف.. هكذا خنقت إسرائيل قطاع غزة خلال 16 عاما
  • إطلالة ملكية.. عنوان موضة فساتين الزفاف في 2024
  • إن هي إلا أسماء!
  • تقنية الهولوغرام تحيي أم كلثوم.. حفل غنائي للمغنية الراحلة في المغرب (فيديو)