أخبار متعلقة

«الداخلية» تنظم دورة تدريبية في مكافحة العنف ضد المرأة للكوادر الشرطية العربية

«الداخلية»: حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بدمياط

«الداخلية»: ضبط 147 قطعة سلاح و301 قضية مخدرات وتنفيذ 84234 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام تشكيل عصابى شديد الخطورة بالإتجار في المواد المخدرة مستخدمين قوارب صيد بالنيل بدائرة مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية .


قالت الداخلية في باين اليوم الخميس: «عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهم وحال مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية فبادلتهم القوات بالمثل فقام أحدهم بالقفز في النيل محاولًا الهرب حيث لقى مصرعه تم إنتشال جثمانه» .
وأضافت: «كما تم ضبط (4 عناصر إجرامية) وبحوزة أحدهم (بندقية آلية- خزينتين- عدد من طلقات لذات العيار).. وضبط قارب صيد بتفتيشه عُثر بداخله على (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام- كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام- كمية من مخدر الحشيش وزنت 1،500 كيلو جرام -2 بندقية آلية- 6 خزينة- عدد من الطلقات لذات العيار، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث مصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم شرطة المخدرات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر شرطة المخدرات

إقرأ أيضاً:

35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل

قدم المستشار أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، خلال جلسة محاكمته فى واقعة دهس أمين شرطة على طريق العلمين، شيك بـ 35 كيلو جراما فضة بما يعادل مليون و750 ألف جنيه دية شرعية لأسرة ضحية المجنى عليه، الأمر الذي أخذت به المحكمة وقررت إخلاء سبيل لاعب الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه.

إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وقررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، في قضية دهس المواطن أحمد السيد على طريق الساحل، والتسبب في مقتله بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر. 

ومن جانبه رفض محامي ضحية أحمد فتوح التصالح وطالب بالقصاص العادل، كما قالت ابنة الضحية إن جثة والدها كانت عبارة عن قطع ولا يمكن التسامح أو التصالح على هذه الجريمة. 

كما طالب محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، بتعويض مدني مليون جنيه مؤقت، وبتوقيع أقصى عقوبة عليه.

ووصل اللاعب إلى مقر المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة وتم إيداعه قفص الاتهام، كما حرص عدد من أصدقاء فتوح وأقاربه من بينهم شقيقه وشقيق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، على التواجد فى المحكمة دعما للاعب الزمالك.

و حضر عدد كبير من أقارب أمين الشرطة المجني عليه من بينهم ابنته الصغيرة، لحضور جلسة المحاكمة.

كانت النيابة العامة أحالت لاعب الزمالك أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت له عدة اتهامات من بينها قتل أمين شرطة عن طريق الخطأ بأن صدمه بسيارة كان يقودها بسرعة كبيرة تجاوزت السرعات المقررة قانونا تحت تأثير المخدر، وحيازة مواد مخدرة هى جوهر الحشيش بقصد التعاطي.

وفى أولى جلسات محاكمته طالب الدفاع الحاضر عنه بإخلاء سبيله للبدء فى اتخاذ إجراءات دفع الدية والتصالح مع أسرة المجني عليه، إلا أن المحكمة رفضت ذلك الطلب وأجلت القضية إلى جلسة اليوم.

 

 

مقالات مشابهة

  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • « استروكس وشادو».. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو مخدرات في القليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • حبس تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة فى المنوفية
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • الشرطة تعلن القبض على مشتبه فيه بعد إطلاق نار قرب مقر لترامب