شبكة انباء العراق:
2024-08-02@12:13:07 GMT

تكريمي في مهرجان مجلس المسار الرقمي العراقي

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

تكريمي في مهرجان مجلس المسار الرقمي العراقي

‍‍‍‍‍‍

بقلم: فراس الحمداني ..

الإحتفال بأفتتاح مهرجان مجلس المسار الرقمي العراقي وسط بغداد ، وتم تكريمي بوسام المحتوى الرقمي الرصين ضمن كوكبة من الصحفيين المهنيين بتنسيق مع الجهات المعنية المتمثلة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ومجلس النواب ووزارة الثقافة ووزارة الداخلية وهيئة الإعلام و الإتصالات . يؤكد الأستاذ صفد الشمري مؤسس مجلس المسار الرقمي العراقي إلى وكالة الحدث الإخبارية : بلا شك هناك معايير ومقاييس عديدة لإختيار الشخصيات المستحقة للتكريم وخاصة هناك أكثر من 250 شخصية تم تقليدها وسام المحتوى الرقمي الرصين ، كما وقع الإختيار على شخصيات نخبوية في مجالات الإبداع المتعددة ، والتي قدمت مضامين رقمية وطنية في محوري تعزيز الإعتدال ونشر مفاهيم السلم الأهلي أثناء الأزمات والتنمية المستدامة وتشجيع الإنتاج الوطني .

وتم تقليد وسام المحتوى الرقمي للصحفيين المتميزين كل من الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة الدكتور نوفل أبو رغيف وعدد من الشخصيات المعروفة وعميد كلية المنصور الجامعة .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الغرف السياحية: مهرجان العلمين حقق نجاحًا كبيرًا على جميع المستويات

قال الدكتور حسام هزاع، عضو الإتحاد المصري للغرف السياحية، إن مهرجان العلمين حقق نجاحًا كبيرًا على جميع المستويات، مثل مستوى الأداء وأستقبال السياح والمصريين، والإقبال على الغرف الفندقية الواردة بالعلمين، واكتمال الحجوزات الفندقية، وتوافر الأمن والأمان.

دبلوماسي سابق: الجميع في انتظار رد إيران على عملية اغتيال إسماعيل هنية هل التقوى من أسباب الرزق؟.. الأزهر للفتوى الإلكتروينة يجيب مهرجان العلمين

وأضاف هزاع، في مداخلة هاتفية، عبر قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن هناك استثمار فندقي بشكل كبير، في ظل الإمكانيات الضخمة التي يتمتع بها مطار العلمين الذي يستقبل الطيران من كل بلدان العالم، مشددًا، على أنّ المهرجان حقق نجاحا كبيرا وسلط الضوء على جميع المحافظات ليست على العلمين فقط.

وأشار عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إلى أن طيران شارتر يهبط في محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء، ما  يدل على استقرار الأمن والأمان في مصر، ولافتًا، إلى أنّ هذا الأمر يمثل دعوة إلى جذب المزيد من الاستثمارات والسياح.

وأكد، أنّ فرص العمل زادت خلال فترة الصيف الحالية، موضحًا: "هناك 50 ألف فرصة عمل موجودة خلال الفترة الماضية في مهرجان العلمين".

مقالات مشابهة

  • الغرف السياحية: مهرجان العلمين حقق نجاحًا كبيرًا على جميع المستويات
  • وزير الثقافة يشيد بحفل كورال مركز تنمية المواهب في مهرجان العلمين الجديدة
  • باقة من الفقرات التراثية في عروض مهرجان العلمين. الترحيب البدوي وفلكلور الجنوب
  • محافظ جنوب سيناء ووزارة التخطيط لبحث ملف التحول الرقمي وتطوير خدمات المواطنين
  • عمر العلماء: توفير الفرص التعليمية المستقبلية للطلاب الأقل حظاً
  • الحبس الاحتياطى ومقترحات تصحيح المسار
  • انتهى زمن «الجزر المنعزلة»
  • الليلة.. كورال مركز تنمية المواهب يتألق في مهرجان العلمين الجديدة
  • وزير الثقافة في تصريح خاص لـ"الوفد": انتهى زمن "الجزر المنعزلة".. وفخور بنجاح مهرجان العلمين
  • القضاء العراقي يُصدر حكما بسجن مغنية سورية