أعلنت اللجنة العامة بقسم الأقصر، على حصول المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 82534 صوتا.

فيما حصل المرشح الرئاسي فريد زهران على 4652 صوتا، المرشح الرئاسي عبد السند يمامة على 2265 صوتا، وحازم عمر على 1425 صوتا، قي قسم الأقصر.

وكانت اللجان الفرعية بمحافظة الأقصر، والبالغ عددها 179 لجنة فرعية بستة مراكز من بينها أربع لجان وافدين، قد بدأت أعمال الفرز عقب إغلاق اللجان بالانتخابات الرئاسية 2024 في التاسعة مساء.

يشار إلى أنه يبلغ عدد من يحق لهم التصويت بمحافظة الأقصر يبلغ 886377 ناخب وناخبة،  موزعين على  اللجان الفرعية في الأقصر 179 لجنة فرعية من بينها 4 لجان للمغتربين،  وهم:  لجنة قسم الأقصر، ومقرها معهد الفتيات بشارع خالد بن الوليد،  ولجنة مركز طيبة،  مقرها مدرسة المتفوقين، ولجنة الوافدين بمركز إسنا، ومقرها مدرسة إسنا الثانوية الفندقية،  ولجنة مركز أرمنت، ومقرها مدرسة أرمنت الثانوية الصناعية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر نتائج الانتخابات الرئاسية نتائج فرز الأصوات الأقصر نتائج

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري وعبروا بجلاء تام عن معاني الشرف والفخر والمجد والبطولة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكري 30 يونيو: «منذ عام 2013 انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بعد فترة من الفوضى».

وقبل قليل، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، «تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات».

وأضاف الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فمنذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود».

وتابع الرئيس السيسي: «واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات، فتحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين».

وأكمل الرئيس السيسي: «وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: اليوم نقف على أرض صلبة لدولة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار

الرئيس السيسي: المصريون قالوا كلمتهم وحفظوا وطنهم في ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • الانجليزي يرسم البسمة على وجوه الطلاب الثانوية العامة بالفيوم
  • طلاب الثانوية العامة يؤدوا امتحان الانجليزي في 154 لجنه
  • موريتانيا.. إعلان فوز محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • الغزواني يفوز في الانتخابات الموريتانية بولاية ثانية بـ 56٪
  • الانتخابات الموريتانية: فوز محمد ولد الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية