موقع 24:
2024-07-01@22:47:04 GMT

بعد 21 عاماً.. يسرا تعود للمسرح

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

بعد 21 عاماً.. يسرا تعود للمسرح

تستعد النجمة المصرية يسرا للعودة إلى خشبة المسرح، بعد غياب 21 عاماً منذ آخر مسرحياتها بعنوان "لما بابا ينام"، التي عرضت عام 2002 مع النجمين الراحلين علاء ولي الدين، وهشام سليم، بالإضافة إلى النجم أشرف عبد الباقي.

ويعيد موسم الرياض بنسخته الرابعة، يسرا إلى المسرح بعمل كوميدي تحضر له حالياً، قائلة في برنامج تلفزيوني: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".


وتحدثت يسرا خلال اللقاء عن احتمال مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، مشيرة إلى أن أمامها 3 سيناريوهات، وفي حال الانتهاء منها، ستخوض دراما رمضان بمسلسل من 15 حلقة، في الجزء الثاني، لكن في حال عدم الانتهاء، لن تشارك في رمضان، موضحة أن لديها ارتباطات بالمسرح والسينما.
وشاركت يسرا في موسم رمضان 2023 بمسلسل "ألف حمدالله على السلامة" مع محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سما إبراهيم، وعنبة، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح.
ولم تغب يسرا عن دراما رمضان منذ عام 2002، سوى مرة واحدة في عام 2011.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يسرا نجوم رمضان 2024 مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «ملك والشاطر» بطولة يسرا وأحمد عز، منذ إطلاق عرضها بالسعودية على خشبة مسرح بكر الشدي.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وشارك تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي

أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا

مقالات مشابهة

  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • حكومتنا: البعثة الفرنسية للآثار تعود لمدينة سوسة الأثرية بعد انقطاع 12 عاما
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"