بوابة الفجر:
2024-09-29@07:46:42 GMT

تقرر العمل على جزء 11 من سلسلة الرعب Saw

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

تقرر رسميًا العمل على جزء جديد من سلسلة أفلام Saw، يطرح بعنوان Saw XI، بموعد عرض مرتقب في دور العرض السينمائية خلال عام 2024 المقبل.

 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، الفيلم كان قد طرح منه جزء جديد خلال عام 2023 الجاري، وشهد مستوى آخر من الدموية في ابتكار الافخاخ.

 

الفيلم الأخير من saw شهد عودة شخصية العقل المدبر لمكائد الضحايا الدموية جون كارمر، الذي يجسده الممثل توبين بيل، في فصل لم يتم سرده ضمن أحداث السلسلة من المفترض أن تكون أحداثه بين الجزء الأول والثاني من حيث الفترة الزمنية، وطرح الفيلم للعرض في صالات العرض السينمائية حول العام في 29 سبتمبر الماضي.

جديد أفلام الرعب في هوليوود

 

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم الرعب الناجح smile عن نيتها لطرح جزء ثاني جديد من الفيلم، على أن يطرح بحلول عام 2024 المقبل في صالات العرض.

 

ووفق موقع "ديد لاين"، كشفت الشركة عن موعد طرح الفيلم رسميًا، بحلول يوم 18 من شهر أكتوبر من عام 2024 المقبل، في جزء ثاني تستكمل به قصة الرعب.

 

وشهدت صناعة السينما في هوليوود خلال عام 2023 الجاري، مجموعة مميزة من الاعمال السينمائي الرعب، والتي أثرت صناعة هذا النوع من الأعمال خلال العام.

 

وفيما يلي، تشكيلة لأبرز أفلام الرعب التي طرحت هذا العام، وفق تقييما الخبراء بعدد من المواقع البارزة المتخصصة.

Saw X

 

أحد أبرز أفلام الرعب الأجنبية في 2023، يأتي "Saw X" كتكملة لأحداث الأفلام السابقة "Saw I" و "Saw II".

 

وتقوم القصة برحلة جون كرامر، الملقب بـ "الجيسو كيلر"، الذي يسافر إلى المكسيك لإجراء عملية جراحية خطيرة لعلاج مرض السرطان.

 

و يتبين له أنه قد تم خداعه من قبل مجموعة من المحتالين، ومن هنا تنطلق سلسلة من الأحداث المثيرة. الفيلم من بطولة توبين بيل، شوني سميث، بيل هاموند، وتوم فيلتون.

 

و حاز الفيلم على نسبة 60٪ على Rotten Tomatoes و55 من 100 على Metacritic.

M3GAN

 

يعتبر "M3GAN" واحدًا من أكثر أفلام الرعب رعبًا في 2023، حيث تروي القصة قصة جيما، مهندسة روبوتات، التي تصمم دمية آلية تسمى "ميغان" لتكون رفيقة للأطفال.

 

و يأتي التحول المفاجئ في تصرفات "ميغان" بشكل غير متوقع، مما يشكل تهديدًا لحياة الطفلة كادي. بطولة أليسون ويليامز وصوت جينا دافيس وفيوليت ماكجرو.

Saw

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود افلام الرعب في هوليوود عالم هوليوود أفلام الرعب

إقرأ أيضاً:

ميناء الإسكندرية: إرتفاع حجم الصادرات بنسبة 44% خلال شهر أغسطس

أعلنت الهيئة العامة لميناء الأسكندرية في بيان لها اليوم الخميس بأن حركتي تداول البضائع والملاحة قد شهدت تزايدا ونشاطاً كبيرا خلال شهر أغسطس 2024 مقارنة بشهر أغسطس 2023 حيث شهدت حركة تداول البضائع بواقع 34% بإجمالي حجم تداول تجاوز 6.3 مليون طن، وتصدرت بضائع الصب السائل مقدمة البضائع التي شهدت قفزة ضخمة خلال شهر أغسطس بنسبة زيادة بلغت 155.7% إذ تم تداول 865.9 ألف طن تقريبا خلال الشهر المشار إليه.

وأضافت أنه تم تداول 338.7 ألف طن تقريبا خلال ذات الشهر من عام 2023 وذلك نظرا للإرتفاع الكبير في كميات الصادرات بنسبة 327.1% تقريبا بما يعكسه ذلك من النجاح الملحوظ لسياسات الدولة نحو التحول إلى محور عالمي للتجارة و اللوجستيات.

كما شهدت أيضا المحواه إرتفاعاً كبيراً في حجم التداول خلال شهر أغسطس 2024 مقارنة بشهر أغسطس 2023 بواقع 33.3% تقريباً حيث تم تداول 2 مليون طن تقريباً خلال هذا الشهر في حين تم تداول 1.5 مليون طن خلال ذات الشهر من عام 2023، وقد بلغت نسبة الزيادة في أعداد الحاويات المتداولة 68.4%.

واكدت الهيئة أن ضائع الصب الجاف جائت في المرتبة الثالثة من حيث نسبة الزيادة حيث شهدت إرتفاعاً بواقع 28.6% خلال شهر أغسطس 2024 مقارنة بشهر أغسطس من عام 2023 حيث تم تداول 2.7 مليون طن تقريبا خلال الشهر في حين تم تداول 2.1 مليون طن خلال شهر أغسطس من العام السابق.

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي البضائع المصدرة من مينائي الأسكندرية والدخيلة خلال أغسطس 2024 قد بلغت 2.3 مليون طن بنسبة زيادة 43.8% عن شهر أغسطس 2023 والذي كان قد سجل صادرات بلغت 1.6 مليون طن.

واضاف البيان الصادر عن الهيئة العامة لميناء الأسكندرية أن حركة السفن قد شهدت بدورها تزايداً ملحوظاً خلال شهر أغسطس 2024 مقارنة بشهر أغسطس 2023، حيث تصدرت سفن الصب السائل أكثر أنواع السفن إرتفاعاً بواقع 36.8% بإجمالي عدد 52 سفينة تليها في نسبة الزيادة عن الشهر المثيل من العام السابق سفن الصب الجاف بنسبة 28.6% تقريباً.

كما بلغت نسبة الزيادة في أعداد سفن الحاويات خلال شهر أغسطس 2024 مقارنة بشهر أغسطس 2023 حوالي 13.5% تليها سفن البضائع العامة بنسبة زيادة 2.3%.

وبشكل عام فقد بلغت نسبة الزيادة في إجمالي حركة السفن بالميناء 14.1% خلال شهر أغسطس 2024 مقارنة بشهر أغسطس 2023 حيث بلغ عدد السفن 456 سفينة.

تأتي هذه الزيادات في إطار توجيهات الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزاء وزير الصناعة و النقل نحو العمل المستمر على تطوير معدلات الأداء بالموانئ المصرية وصولاً إلى رؤية التحول إلى مركز عالمي للنقل والتجارة واللوجستيات.

هذا وقد أصدر اللواء بحري أحمد عبد المعطي حواش رئيس مجلس الإدارة تعليماته لجميع الإدارات المعنية بمينائي الأسكندرية و الدخيلة بتحقيق الإحترافية في أداء الأعمال وتقديم كافة وسائل الدعم الفني والتشغيلي أثناء عمليات القطر والإرشاد بواسطة المرشدين وأطقم الوحدات البحرية وكذا المتابعة والمراقبة من خلال المنظومات الفنية المتقدمة ببرج الإرشاد و إتباع العاملين بالهيئة للسبل التكنولوجيا المتقدمة لسرعة نهو الإجراءات المتعلقة برسو السفن ومغادرتها ورفع المعدلات القياسية لعمليات شحن وتفريغ البضائع والسعي المستمر لتقليل التكدسات بالميناء والتواصل الدائم مع العملاء.

مقالات مشابهة

  • عاجل| تراجع عدد حالات الطلاق في مصر 1.6% خلال 2023
  • دمية تثير الرعب في قلوب البريطانيون
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • «القومى للمرأة» بأسوان يُنظم سلسلة ندوات توعوية ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك
  • 10 نقابات دولية تطالب إسرائيل بدفع رواتب 200 ألف فلسطيني
  • عاجل.. وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر عن عمر 90 عامًا
  • مصر تسجل أرقاما قياسية غير مسبوقة في عدد السياح والإيرادات خلال 2023
  • ‎آل باتشينو يحتفل بعيد ميلاد صديقته السابقة نور الفلاح
  • ميناء الإسكندرية: إرتفاع حجم الصادرات بنسبة 44% خلال شهر أغسطس