نشر هانى الشيخ صديق المخرج أحمد البدرى تعليقا جديدا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يكشف فيه تفاصيل جديدة عن حالة المخرج أحمد البدرى الصحية بعد بتر قدمه اليسرى بالكامل.

أحمد البدرى 

وقال هانى الشيخ صديق أحمد البدرى : أحمد البدرى حالته بتتدهور، أرجوكم الدعاء له بالشفاء العاجل، يا رب تقوم بالسلامة يا بدري، ويشفيك ويعافيك.

في عيد ميلادها| قصة قبلة علا رامي وعادل إمام.. واعتراف بخيانة زوجها بعد ظهور صادم لابنته.. أحمد الفيشاوى يحلق شعر على الزيرو.. شاهد أسما إبراهيم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية بأكتوبر| صور أحمد البدرى 

وكان علق هانى الشيخ صديق أحمد البدرى قبل ذلك قائلا : صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، أرجو من كل اللي يعرفه عن قرب يزورو في المستشفي لأن حالته الصحيه صعبه جدًا جدًا وغير مستقرة.

وأضاف صديق أحمد البدرى : بتر القدم بالكامل رجله الشمال كلها اتشالت وسكر غير مستقر والتنفس صعب جدا وتسمم في الدم، هو في معهد ناصر اللي علي الكورنيش في الرعايه المركزة الزياره من الساعه 4 الي 5 فقط، ادعوا له وزيارة المريض بتفرق معاه كتير لان الوضع صعب، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالف سلامه.

وأوضح صديق أحمد البدرى : أرجوكم لما حد يكون قريب منكم وفي عشرة وتعب أو في محنة روحووو زوره واطمنوا عليه بنفسكم بلاش جو البوستات وشغل السوشيال ميديا، ممكن يكون في بعد من زحمة الحياة بس لو حد بينك وبينه عشرة واتحط في موقف أجري وروح له عشان لما تقع تلاقي الناس حواليك، ربنا يشفي ويعافي كل مريض ويشفيك يا بدري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد البدرى المخرج أحمد البدرى

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي

توفيق عبد الحميد.. انتشر خبر تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق بعد الحميدعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم قدرته على الحركة، ما آثار ذلك قلق الجمهور وانزعاج الأصدقاء من ذلك الخبر.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق بعد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد حقيقة تدهور حالته الصحية، وإصابته بالشلل وذلك عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، موضحًا أن ما تم تداوله بشأن حالته الصحية غير صحيح: «واضح إن فيه خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء، والمحبين وهو خبر غير حقيقي».

الفنان توفيق عبد الحميد

وأكد الناقد طارق الشناوي في منشور له على «فيسبوك »، على استقرار الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد، قائلًا: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر قال لي حرفيا: «أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر» ».

مسلسل يوتيرنسبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحكيم للفن

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد في سبتمبر 2023، اعتزاله الفن نهائيا، بسبب حالته الصحية، حيث أصيب بآلام في العمود الفقري، وجاء قرار اعتزاله الفن بعد مشاركته في مسلسل «يوتيرن»، الذي عرض في رمضان 2022، و شارك في بطولته مع الفنانةريهام حجاج.

اقرأ أيضاًنجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يفجر مفاجأة بشأن تطورات الحالة الصحية لوالده

نور الكاديكي عن اعتزال توفيق عبد الحميد: «مش من حقه»

مقالات مشابهة

  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • دوللي شاهين تستعد لأغنية جديدة بعنوان "أنا الحاجة الحلوة"
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • تفاصيل حصول مستشفيات ومراكز طبية جديدة على شهادة الاعتماد والرقابة الصحية